الأربعاء: 21/10/2020

الفلسطيني محمد الشريف يطرق باب العالمية عبر مسرح ذا فويس الألماني

نشر بتاريخ: 13/10/2020 ( آخر تحديث: 13/10/2020 الساعة: 16:05 )
الفلسطيني محمد الشريف يطرق باب العالمية عبر مسرح ذا فويس الألماني

برلي- معا- يشارك الفنان محمد الشريف في برنامج ذا فويس الألماني كأول عربي يغني باللغة العربية في برنامج عالمي لايصال رسالة الفن العربي للجمهور الأوربي.

وعن سبب اختيار برنامج ذا فيوس الالماني يقول الفنان محمد الشريف بما أني اعيش في المانيا من فترة ما يقارب 6 سنوات واصبحت أجيد اللغة الالمانية كانت فكرة المشاركة في البرنامج نابعة من ايصال الصوت العربي للمجتمع الالماني كوننا اصحاب ثقافة غنية وفن راقي وعريق، كما يعد هذا تمثيل لشريحة واسعة من جيل الشباب العربي المقيم في الاغتراب.

ماذا اضافت لك التجربة؟ يوضح محمد الشريف بالنسبة تعني الاطلاع على تنوع موسيقي عالمي كون المشاركين مزيج من عدة ثقافات واذواق والوان موسيقية فالتجربة تثري المخزون الفني لدي وفي نفس الوقت شاركتهم الطريقة الغنائية العربية.

كيف كان التعامل معك كونك العربي الوحيد؟ يعلق محمد الشريف بأن مشاركتي في البرنامج كعربي تمثل لون جديد وفريد عن باقي المشاركين كوني العربي الوحيد الذي يمثل الموسيقى الشرقية ، فكان تعاطي فريق العمل والمدربين بمنتهى اللطف والمحبة والحماس لتذوق هذا النمط الموسيقي الجديد عليهم.

كيف جاءت فكرة المشاركة في البرنامج بالذات؟ يقول الشريف انا ابحث دائما عن التميز والاختلاف في كافة المجالات التي اتخذها في حياتي لذلك اخترت المشاركة في البرنامج لاسلك طريق مختلف تماما لم يسبق لاحد عربي ان سلكه من قبلي

اوصف لنا الشعور على مسرح ؟ انه لشعور رائع الوقوف على مسرح مثل مسرح ذا فويس الالماني، لاثبات قدراتي الفنية والغناء بالعربية امام 6 مدربين من اهم المغنيين على صعيد أوربا والعالم ، لكما ان البرنامج عالمي والتجهيزات وطريقة عمل الطاقم الفني والاداري كانت بمنتهى المهنية والاحترافية فكانت الحالة كما انني اغني في مهرجان كبير ومتكامل.

ما هو الهدف الذي تطمح اليه؟ يقول الشريف آمل أن أصل الى مراحل متقدمة في البرنامج لأوصل الصوت العربي للمجتمع الالماني، لاسيما وان البرنامج يعرض على الشاشات الألمانية ويحظى بمتابعة كبيرة جدا من الجمهور الاوربي واتمنى ان تلاقي اصداء مشاركتي في ذا فويس قبول لدى المجتمع الاوربي.

هذا ويعتبر الفنان محمد الشريف من الفنانين العرب الشباب المشهورين وفي رصيده عدد من الاغاني التي لاقت رواج واسع وتخطت الملايين على يوتيوب ووسائل التواصل الاجتماعي اشهرها أغنية سوبرمان الحبSuperman of Love هذا و يعد من مشاهير الانستغرام حيث يقارب عدد متابعيه المليون متابع.