الخميس: 29/10/2020

بشعر أصفر.. هيفاء وهبي تثير الجدل بأنوثتها

نشر بتاريخ: 14/10/2020 ( آخر تحديث: 14/10/2020 الساعة: 18:02 )
بشعر أصفر.. هيفاء وهبي تثير الجدل بأنوثتها

معا- حرصت الفنانة هيفاء وهبي على مشاركة متابعيها بصورة جديدة لها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات "انستجرام".

وظهرت الفنانة هيفاء وهبي بإطلالة جريئة ومثيرة وانيقة خطفت بها الانظار مرتدية سترة باللون السماوي ووضعت باروكة باللون الأصفر.

اما من الناحية الجمالية اعتمدت على إبراز ملامحها الجميلة بوضع المكياج الجذاب واكتفت بوضع احمر الشفاه باللون الاحمر وهو ما تناسب مع اطلالتها الأنيقة.

ويعرض حاليا للنجمة هيفاء وهبي مسلسل "أسود فاتح" بطولة نخبة من الفنانين من بينهم ، أحمد فهمي، عمر السعيد، رانيا منصور، فراس سعيد، شريف سلامة، صبري فواز، تأليف أمين جمال، ومن إخراج كريم العدل.

وأثيرت حالة كبيرة من الجدل في الفترة الأخيرة بسبب رفع الملحن محمد وزيري مدير أعمال هيفاء وهبي، دعوى قضائية في نيابة جنوب القاهرة الكلية لشؤون الأسرة للمطالبة بإثبات زواجه من الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي.

وجاءت تلك الخطوة بعد ما كشف ياسر قنطوش، محامي الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، عن تقدمه ببلاغ ضد مدير أعمالها (محمد حمــزة عبدالرحمن محمد عبدالمنعم)، بسبب قيام الأخير بالاستيلاء على أموالها، وسحبها من حسابها البنكي، وإيداعها في حسابه الخاص، بموجب التوكيل الذي حصل عليه منها.