الجمعة: 29/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

"التضامن" تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية

نشر بتاريخ: 19/10/2020 ( آخر تحديث: 19/10/2020 الساعة: 11:21 )
"التضامن" تقدم دفعة جديدة من المساعدات الطبية والإنسانية

رام الله- معا- قدمت جمعية التضامن الخيرية العديد من المساعدات الطبية والإنسانية خلال السنوات الماضية وما زالت مستمرة في تقديم العون لكل الأسر المحتاجة للدعم وذلك من خلال أهل الخير في المحافظة.
وضمن المساعدات التي تقدمها الجمعية من خلال برامجها لمساعدة الحالات المرضية تم تقديم جهاز بلغم، وذلك بتبرع من أهل الخير من أبناء المحافظة.

كما قام فاعلو خير من أبناء المحافظة بتوفير 5 أجهزة تنفس أكسجين جنريتر لـ5 أشخاص يعانون من أمراض في جهاز التنفس بالإضافة لتوفير كرسي طبي عادي لشخص من ذوي الإعاقة .


كما قدم أهل الخير مساعدة لحالة مرضية بحاجة إلى لطرف صناعي بتكلفة 10 آلاف شيكل وهو رب أسرة بترت ساقه بسبب مرض السكري

وأيضا وفرت الجمعية من خلال اهل الخير طرف صناعي بتكلفة 5000 شيكل لرب أسرة آخر بالإضافة الى طرفين صناعين واحد بتكلفة 11 الف شيكل لرب أسرة وأخر بتكلفة 10 آلاف شواكل لمسنة بترت ساقها .

وتم تقديم سرير طبي كهربائي عدد 2 وفرشة طبية مع موتور وجرة أوكسجين عدد 2 لأربع حالات مرضية .
وضمن مشروع إعادة تأثيث وترميم المنازل وفرت الجمعية المستلزمات المطلوبة لعدد من الأسر حيث تم توفير كراسي عدد2 وسرير عدد4 وثلاجة عدد 2 وخزانة عدد 2 وغسالة وثلاجة وغاز وتلفزيون.


كما وقامت الجمعية ومن خلال أنشطتها في مساعدة الحالات الإنسانية بتوفير مشروعين تشغيليين لأسرتين تعيشان ظروفا اقتصادية صعبة جدا حيث تم توفير عربتين مع مستلزماتهما لبيع السلع لتعتمد العائلتان في مصروفهما على نفسهما وتعيلان أبنائها ويكون مصدر رزق لهم.

وتقدمت جمعية التضامن الخيرية، والأسر المستفيدة بالشكر لفاعلي الخير على ما قدموه من مساعدات للعائلات المحتاجة والفقيرة والمريضة .