السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

الجبهة العربية الفلسطينية تدين جريمة استشهاد صنوبر

نشر بتاريخ: 25/10/2020 ( آخر تحديث: 25/10/2020 الساعة: 14:07 )
الجبهة العربية الفلسطينية تدين جريمة استشهاد صنوبر

رام الله- معا- ادانت الجبهة العربية الفلسطينية الجريمة البشعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال والتي أدت إلى استشهاد الشاب عامر عبد الرحيم صنوبر ١٨ عاما من قرية يتما جنوب نابلس، نتيجة اعتداء قوات الاحتلال عليه بأعقاب البنادق وهو ما يعكس سياسة حكومة نتنياهو العنصرية الحاقدة .

وقالت الجبهة أن استشهاد صنوبر يأتي تأكيدا على السياسة العدوانية والقتل المتعمد الذي تنتهجه قوات الاحتلال لشبابنا في الضفة الغربية،بغطاء من ادارة ترامبالداعمة لجرائم الاحتلال والاستيطان والعنصرية الإسرائيلية، في مواجهة حق الشعب الفلسطيني الثابت بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس تطبيقا لقرارات المواثيق والاعراف الشرعية الدولية .

وأكدت الجبهة على ضرورة أن يتحرك العالم لكبح جماح الاحتلال وممارساته العدوانية بحق شعبنا ومقدساتنا التي تنتهك يوميا ويواصل جرائمه بالقتل العمد والتنكيل الجماعي بحق المواطنين على مرأى ومسمع العالم.

واضافت الجبهة على ان السلام والاستقرار في المنطقة والعالم مرتبط بإنهاء الاحتلال الاسرائيلي عن الاراضي الفلسطينية المحتلة، وأن كل ما يطالب به شعبنا الفلسطيني هو الحرية والاستقلال وانهاء الاحتلال الاسرائيلي عن ارضنا الفلسطينية المستمر منذ عقود طويلة.