الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

غزة..استئناف الدراسة من السابع حتى الحادي عشر

نشر بتاريخ: 26/10/2020 ( آخر تحديث: 26/10/2020 الساعة: 18:16 )
غزة..استئناف الدراسة من السابع حتى الحادي عشر

غزة- معا استأنفت وزارة التربية والتعليم العالي بغزةالدراسة لطلبة الصفوف من السابع وحتى الحادي عشر في المدارس الحكومية بمحافظات قطاع غزة، وذلك ضمن المرحلة الثانية من العودة الآمنة للمدارس.

وقام وفد من وزارة التعليم وممثلين عن أولياء الأمور والمجتمع بتفقد استئناف الدراسة في مدارس مديريتي خانيونس والوسطى.

والتقى الوفد الطلبة والهيئات التدريسية، وتابع الحصص الصفية ، و الإجراءات من حيث استقبال الطلبة وبدء عملية التدريس وتنفيذ تعليمات الوقاية والسلامة.

وهنأ الدكتور ثابت الطلبة والمجتمع بعودة الدراسة وقال:" ننفذ خطة متكاملة للعودة الآمنة للدراسة، حيث بدأنا المرحلة الأولى الخاصة بالثانوية العامة واليوم المرحلة الثانية للصفوف من السابع حتى الحادي عشر.

وأضاف:" بدأنا المرحلة الثانية بعد أن جهزنا المدارس ، وأثبتنا النجاح في تطبيق المرحلة الأولى الخاصة بالثانوية العامة، ونوه أننا نجري التقييمات من أجل استئناف الدراسة للمرحلة الثالثةالمتعلقة بالصفوف من الأول حتى السادس الاساسي.

وشدد د. ثابت أن الالتزام بالإجراءات الوقائية والصحية هو العنوان لاستمرار الدراسةبالشكلالطبيعي ، داعياً الطلبة والطواقم التدريسية وأولياء الأمور إلى استمرار الالتزام بالمحددات الصحية والوقائية التي نشرتها الوزارة في المدارس وصفحات المدارس ووسائل التواصل الاجتماعي.

غزة..استئناف الدراسة من السابع حتى الحادي عشر
غزة..استئناف الدراسة من السابع حتى الحادي عشر