الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

محافظ بيت لحم يتراس اجتماعا للجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في المؤسسة الأمنية

نشر بتاريخ: 27/10/2020 ( آخر تحديث: 27/10/2020 الساعة: 19:27 )
محافظ بيت لحم يتراس اجتماعا للجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في المؤسسة الأمنية

محافظ بيت لحم يتراس اجتماعا للجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في المؤسسة الامنية

بيت لحم-معا- تراس محافظ بيت لحم كامل حميد اليوم الثلاثاء، اجتماعا موسعا للجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في المؤسسة الأمنية في فلسطين.

وتطرق المجتمعون الى أهمية وضرورة العلاقات العامة والاعلام في مجتمعنا الفلسطيني والجدوى من عملية الترابط الوثيق مع المؤسسات الإعلامية التي تصب في إطار تضافر الجهود من اجل المصلحة العامة المتعلقة بترابط النسيج الاجتماعي ووحدة مجتمعنا.

ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس أبو مازن مثمنا الدور الريادي والبطولي لدوائر العلاقات العامة والاعلام سواء في المؤسسة الأمنية او الوزارات والتي تمثل الرابط الحقيقي مع المجتمع المحلي مع التأكيد انها المرآة الحقيقية لكل مؤسسة على حدا.

وأضاف، ان أهمية مفهوم تناغم مفهوم العلاقات العام مع الاعلام تبرز في هذه الأوقات الحالكة في ظل هذه الظروف السياسية التي تحاك المؤامرات السياسية ضد قضيتنا العادلة وأيضا مع جائحة كورونا التي القت بظلالها السلبية على الواقع الفلسطيني.

وشدد المحافظ على اهمية دور العلاقات العامة والاعلام في تقوية الدوافع لتعزيز صمود شعبنا الفلسطيني ضمن توجهات الرئيس أبو مازن لقادة الامن والمحافظين خلال الاجتماعات الأخيرة، ونحن بصدد تنفيذ جزء منها والتي تصب أيضا في ومواجهة الظواهر السلبية وضرورة العمل على تبيان دور الاجهزة الأمنية في توفير الامن والأمان وافشال كل المخططات الرامية لضرب الاستقرار الفلسطيني.

وثمن الدور الكبير لنجاح الاجهزة الامنية في عملها ونضالها الوطني لتعزيز الصمود الفلسطيني مشيدا بدور لجنة العلاقات العامة ببيت لحم وجهود وعطاء افراد وضباط وقادة الأجهزة الأمنية على عملهم المتواصل منذ اليوم الأول لجائحة كورونا في الخامس من شهر اذار من العام الجاري، الذين استطاعوا مواجهة الوباء من خلال العمل في إطار المنظومة الامنية الوطنية بالتعاون مع الشركاء في المؤسسات المدنية واهمها وزارة الصحة.

من جانبه قال مدير العلاقات العامة والاعلام في جهاز الامن الوقائي العميد عكرمة ثابت، انه بناء على تعليمات المؤسسة الأمنية تقوم اللجنة العليا للعلاقات العامة والاعلام في الأجهزة الأمنية بتنظيم زيارات الى كافة محافظات الوطن، حيث تبقى لهم ثلاث محافظات لانهاء البرنامج، والتي تهدف الى التواصل مع كافة مكونات المجتمع الفلسطيني اعلاميين ومؤسسات مدنية واهلية.

وأضاف ثابت، ان هذا العمل يأتي كنوع من ترسيخ العلاقة وتلاحم الموقف للالتفاف حول القيادة الفلسطينية بقيادة أبو مازن في ظل هذه المرحلة الحساسة التي تعاني منها قضيتنا، هناك مؤامرة واستهداف، وعليه نلتف حول البرنامج السياسي والمؤسسة الأمنية مع المنظومة الصحية في مواجهة فايروس كورونا.

وأشار مدير العلاقات العامة في الامن الوطني العقيد حاتم واكد، الى ان الهدف الرئيسي لمثل هذه الاجتماع هو الاطلاع على احتياجات محافظة بيت لحم والمساعدة قدر الإمكان بالتنسيق مع القيادة الأمنية ـ بالإضافة الى حماية مقدرات المواطن الفلسطيني والوصول الى قلبه مع توفير كل احتياج المواطن الأمني وصولا للمستوى الإنساني والاجتماعي.

واكد انهم يعملون على ترسيخ العلاقة بين المواطن والمؤسسة الأمنية من خلال زيادة المفاهيم الحقيقية.

وحضر الاجتماع الذي عقد في قاعة محافظة بيت لحم مدراء الأجهزة الأمنية في محافظة بيت لحم ولجنة العلاقات العامة في المحافظة.