الإثنين: 30/11/2020

فتح تنظم زيارة دعم وتضامن مع عائلتي الأسيرين أسعد حنتولي وماهر الأخرس

نشر بتاريخ: 29/10/2020 ( آخر تحديث: 29/10/2020 الساعة: 10:27 )
فتح تنظم زيارة دعم وتضامن مع عائلتي الأسيرين أسعد حنتولي وماهر الأخرس


جنين- معا- نظمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح في إقليمي القدس وجنين زيارة دعم وتضامن مع عائلتي الأسيرين أسعد حنتولي وماهر الأخرس في قرية سيلة الظهر في مدينة جنين بالضفة الغربية.

واستقبل أعضاء أقليم جنين والمناطق التنظيمية وعائلات الشهداء والاسرى أعضاء بلدية سيلة الظهر وعدد من الشخصيات الوطنية، أمين سر إقليم القدس لحركة فتح شادي مطور، وأعضاء الأقليم، والمناطق التنظيمية لحركة فتح في القدس والارياف والباديه.

ورفع المشاركون صور الاسير ماهر الاخرس وهتافات من أمام منزل عائلته تؤكد على قوة وعزيمة الاسير المعتقل ادارياً والمضرب عن الطعام منذ 94 يوماً .

ورحب عضو إقليم جنين لحركة فتح نصرى حمامره، بأعضاء الاقليم القدس لحركة فتح على الزيارة التضامنية مع عائلات الاسرى في قرية سيلة الظهر، قاطعين مسافات ليؤكدوا على أن قضية الاسرى جزءً لا يتجزأ من قضية فلسطين.

يقول: الرسالة واضحة أن الدم الفلسطيني لا يقبل القسمة، وأن أبناء شعبنا الفلسطيني بصلابة موقفهم وإيمانهم الراسخ بحتمية الانتصار على الاحتلال يستطيعون اجتياز وتخطى كل العراقيل لرفع صوت الحق الفلسطيني عالياً والمضى قدماً نحو الحرية والاستقلال.

بدوره قال أمين سر إقليم القدس لحركة فتح شادي مطور، أن أبناء مدينة القدس جزء لا يتجزأ من هموم الشعب الفلسطيني، وأن بإرداة شعبنا بأسر الشهداء والاسرى سننتظر أمام كافة الاجراءات والسياسات الاسرائيلية الامريكيه بحق القضية الفلسطينية.

يضيف مطور، نضال وتضحيات مدينة جنين يشهد لها التاريخ من مناضليها الابطال، والتي دائما عودتنا بأن تكون في الصفوف الاولى للدفاع عن القدس والمسجد الاقصى المبارك في مدينتها جنين.

تابع قوله:" ماهر الاخرس الذي يصارع منذ 94 يوماً بأمعائه الخاوية يستحق من أبناء شعبه الفلسطيني من الداخل الفلسطيني المحتل عام 1948، القدس، ومناطق الضفة الغربية ان تنهض لاعلاء صوت الاخرس حتى يصدح صوته وينال حريته وعودته لاطفاله ولوالدته.

أما والدة الاسير ماهر الاخرس تقول، أن قوة وعزيمة وإستمرارية إبني ماهر يستمدها من أبناء شعبه ومن أهل النخوة من القدس والداخل الفلسطيني المحتل الذين لم ينقطعوا يوماً لتواجدهم امام المستشفى بوقفات تضامنية والتواصل والاطمئنان، إضافة للوقفة التضامنية التي اقامتها إقليم القدس لحركة فتح امام مقر البعثة الدولية للصليب الاحمر في منطقة الشيخ جراح بالقدس.

وشكرت والدة ماهر الاخرس، اقليم القدس لحركة فتح على هذه الزيارة لدعم ومؤازرة العائلة قاطعين مسافات في ظل الاوضاع الصعبة من أجل الاطمئنان على ماهر ووالدته وعائلته.