الجمعة: 01/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

إطلاق حملة "باي باي ترمب"

نشر بتاريخ: 10/11/2020 ( آخر تحديث: 10/11/2020 الساعة: 23:55 )
إطلاق حملة "باي باي ترمب"

روابي- معا- "ترامب طار.. ترامب باي"، شعارات كثير انطلقت في مختلف دول العالم تعبيرا عن سعادتهم بخسارة دونالد ترامب الانتخابات الأميركية أمام منافسه الديمقراطي جو بايدن، ومن الحملات الجديدة التي لاقت رواجا وتناقلا حملة "باي باي ترامب" التي أطلقها مركز تجاري (كيو سنتر) روابي في فلسطين.

حملة "باي باي ترامب" انطلقت على وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة وهي خصومات على أهم العلامات التجارية العالمية لمدة شهر، وشملت حملة التخفيضات التي انطلقت بداية الأسبوع، أكثر من 100 علامة تجارية أصلية تباع في محلات (كيو سنتر) بمدينة راوابي.

وتفاعل الناس مع الحملة التي جذبت باسمها مئات المتابعين والتعليقات التي خلقت فكاهة بينهم خلال تداول حملة الخصومات، في الوقت الذي ينتظر فيه الجميع خروج ترامب رسميا من البيت الأبيض والمقرر في نهاية شهر كانون الثاني/يناير 2021.

حملة التخفيضات "باي باي ترامب" جاءت استعاضة عما يعرف بـ(الجمعة السوداء) التي تكون لمدة يوم واحد فقط من التنزيلات، وينتظرها الجميع في مختلف أنحاء العالم، لكن اختلفت في روابي لتكون شهرا كاملا من التخفيضات على أهم والعلامات التجارية الأصلية، تعبيرا عن سعادة وفرح المواطنين لخسارة الرئيس الأميركي ترامب الذي يعتبر مكروها من قبل الفلسطينيين، والعالم أيضا، لسياساته العنصرية التي اتبعها خلال ترؤسه الإدارة الأميركية.

وضجت منصات وسائل التواصل الاجتماعي في فلسطين والعالم، بعد دقائق من إعلان خسارة ترامب في الانتخابات، بمقاطع فيديو وصور وتعليقات ساخرة، صاحبها شعارات مختلفة ومتنوعة منها شعار "باي باي ترامب".

ومع نهاية كل أسبوع سيعلن مركز (كيو سنتر) عن أسماء علامات تجارية جديدة في قائمة التخفيضات التي تصل إلى 40%، ليتمكن الجميع من الاستفادة من حملة التخفيضات المميزة "باي باي ترامب" وشراء العلامات المفضلة لكل الفئات العمرية.