الأربعاء: 24/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

في ذكرى الجعبري.. حماس تؤكد أن خيار المقاومة لا رجعة عنه

نشر بتاريخ: 14/11/2020 ( آخر تحديث: 14/11/2020 الساعة: 15:51 )
في ذكرى الجعبري.. حماس تؤكد أن خيار المقاومة لا رجعة عنه

غزة- معا- أكدت حركة حماس أن المقاومة بكل أشكالها دربٌ أصيل، وخيار لا رجعة عنه مهما بلغت التضحيات حتى يندحر الاحتلال عن الأرض والمقدسات.
وشددت في بيان وصل معا بمناسبة ذكرى حجارة السجيل على إن المقاومة التي دكّت "تل أبيب" بقوة قبل ثماني سنوات قد راكمت مزيدًا من القوة، وباتت أكبر استعدادًا وأكثر إصرارًا على مواصلة مسيرة التحرير، ولن تتراجع قيد أنملة عن هدف التحرير ودحر المحتل عن كامل الأرض الفلسطينية.
وأوضحت حماس أن عملية اغتيال أحد أركان المقاومة أحمد الجعبري لم يكن سوى لإشباع الاحتلال رغبة الانتقام منه، مضيفة أت معركة حجارة السجيل رسخت الثقة في نفوس الشعب الفلسطيني من خلال أداء المقاومة وإدارتها للمعركة والوسائل القتالية التي استخدمتها، حيث فاجأت الجميع بقدرتها على إدارة المعركة.
وأضافت" المقاومة نجحت في ذلك اليوم بانتزاع إقرارٍ فعلي من الاحتلال بأن ثمة قواعد للاشتباك جديدة تم ترسيمها وترسيخها في وعيه؛ أن الدم الفلسطيني لم يعد رخيصًا مستباحًا، وأن المقاومة الفلسطينية تقف له بالمرصاد".
وقالت إن معركة حجارة السجيل مثلت محطة فاصلة في تاريخ الثورة الفلسطينية، إذ عرف الاحتلال فيها أن الشعب الفلسطيني بات يملك مقاومة صلبة مستعدة.
وأشارت إلى أن الوحدة الوطنية خيار استراتيجي، ولن يهدأ بال لحركة حماس حتى تعيد اللحمة وترص الصفوف في معركة التحرير على مختلف الجبهات.