الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

دولة يدعو لتجسيد اعلان الاستقلال والزحف نحو​​​​​​​ المناطق المصنفة جيم

نشر بتاريخ: 14/11/2020 ( آخر تحديث: 14/11/2020 الساعة: 22:31 )
دولة يدعو لتجسيد اعلان الاستقلال والزحف نحو​​​​​​​ المناطق المصنفة جيم



رام الله- معا- دعا رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة الى العمل على تجسيد اعلان الاستقلال بالزحف نحو الأرض الفلسطينية كاملة خاصة المناطق المصنفة جيم والمهددة بالمصادرة رفضاً لكافة المخططات الاحتلالية والتوسع الاستييطاني .
واوضح دولة في بيان لمناسبة الذكرة الـ32 لوثيقة اعلان الاستقلال ، أن الواجب الوطني يتطلب منا جميعاً التمسك بالأرض وبناء مؤسساتنا الوطنية عليها ودعم صمود اهلنا في كافة اماكن تواجدهم خاصة في القدس المحتلة ومناطق التماس مع الاحتلال الاسرائيلي .
واشار دولة الى أن ذلك استناداً إلى الحق الطبيعي، والتاريخي، والقانوني، للشعب الفلسطيني في وطنه فلسطين؛ وتضحيات أجياله المتعاقبة دفاعاً عن حرية وطنهم واستقلاله.

واضاف دولة يعاني المواطنون في المنطقة ج من التدمير الإسرائيلي لمنازلهم ومصادرة أراضيهم، كما يواجهون صعوبات جمة للوصول إلى موارد المياه، وهذا يتطلب وقفة دائمة الى جانبهم من كافة المستويات لتثبيت صمودهم في أر ضهم وعدم اقتلاعهم منها .
وأكد أن احياء ذكرى اعلان الاستقلال هو دليل على أن إرادة شعبنا لن تنكسر، وأن المسيرة النضالية ستتواصل حتى دحر الاحتلال، ونيل الحرية والاستقلال مشدداً على أن شعبنا موحد تحت قيادة السيد الرئيس محمود عباس، في مواجهة ما تسمى صفقة القرن .