الإثنين: 29/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

المجلس العلمي يستقبل مدير مكتب وزير التنمية بالمحافظات الجنوبية

نشر بتاريخ: 15/11/2020 ( آخر تحديث: 15/11/2020 الساعة: 16:59 )
المجلس العلمي يستقبل مدير مكتب وزير التنمية بالمحافظات الجنوبية

غزة- معا- استقبلت جمعية المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين، الأحد، مدير مكتب وزير التنمية الاجتماعية المفوض في المحافظات الجنوبية الأستاذ لؤي المدهون، والوفد المرافق له.

وكان في استقبالهم رئيس مجلس إدارة جمعية المجلس العلمي الشيخ ياسين الأسطل، ونائبه الشيخ فؤاد أبو سعيد، وأمين الصندوق الدكتور الشيخ مدحت أبو غليبة، وأمين أمانة الثقافة والإعلام الأستاذ محمد النباهين.

ورحب الشيخ ياسين الأسطل بالوفد، مؤكداً أن المجلس العلمي للدعوة السلفية بفلسطين يعمل في خدمة أبناء الشعب الفلسطيني وفق الإمكانيات المتاحة لديه، مشدداً على أننا جميعا نسعى لخدمة المجتمع كل في ميدانه لتحقيق ما نحتاج إليه من خلال التعاون والتواصل بين كافة أفراد المجتمع وهيئاته ومؤسساته.

من جهته، استعرض مدير مكتب وزير التنمية الاجتماعية في غزة لؤي المدهون، جملةً من المشاكل والمعوقات التي تواجه الحالات الفقيرة والمهمشة والاحتياجات التي لابد من توفيرها بفعل الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعاني منه الغالبية العظمى من الشعب الفلسطيني، ولا سيما قطاع غزة، مؤكداً أنه أنعكس بالسلب على كافة مؤسسات المجتمع الفلسطيني.

وأعرب المدهون عن أمله أن يتواصل الجهد بين وزارة التنمية الاجتماعية والمجلس العلمي بالتعاون المشترك والمثمر في ميدان العمل الخيري والإنساني لخدمة مجتمعنا وخاصة هذه الحالات الإنسانية الصعبة كلٌ حسب إمكانياته المتاحة.

المجلس العلمي يستقبل مدير مكتب وزير التنمية بالمحافظات الجنوبية