الإثنين: 30/11/2020

جمعية التضامن توزع كسوة ملابس للأيتام

نشر بتاريخ: 17/11/2020 ( آخر تحديث: 17/11/2020 الساعة: 10:00 )
جمعية التضامن توزع كسوة ملابس للأيتام

نابلس- معا- وزعت جمعية التضامن الخيرية كسوة ملابس على 1900 أسرة من أسر الأيتام المعتمدين لديها، بالإضافة لمئات الحالات الاجتماعية المسجلة لديها .

وتم التوزيع في مقر الجمعية بمدينة نابلس، وشمل الملابس المتنوعة والأحذية.

وقال رئيس الجمعية إن الكسوة يتم توزيعها بشكل دوري كل عام على الأيتام المعتمدين لدى الجمعية والبالغ عددهم أكثر من 5000 يتيم، وأكثر من 1900 أرملة، بهدف التخفيف عنهم ومساعدتهم.

وأوضح أن الجمعية تولي أهمية كبيرة لتوفير الدعم والإسناد للأيتام، مشيرًا إلى أن الجمعية تستهدف هؤلاء الأيتام بمساعدات مختلفة في كل المناسبات، من أعياد ومدارس وفصل شتاء .

وأشار ان الجمعية تساهم في تقديم العديد من الخدمات كالرعاية الاجتماعية والمادية والمعنوية وغيرها من الخدمات المناسبة لفئة الايتام في المجتمع. وهو الأمر الذي يعزز وجودها واندماجها مجتمعيا، وان الهدف من هذه التوزيعات هو التخفيف من الضغوط النفسية عليهم والتوفير عليهم بجميع الوسائل الممكنة، وهو ما يستلزم ضرورة تكاتف الجهود لتوفير الرعاية والاهتمام لهذه الفئة المهشمة في المجتمع .

من جهتهم، عبر العديد من المستفيدين عن شكرهم لجميع القائمين على هذه الحملة، متمنين أن تستمر على قدر العطاء وصولا لتحسين ظروفهم المعيشية . .