السبت: 23/01/2021

مركز رونالدو ينظم ورشة تثقيفية ومركز الشيخة فاطمة يستقبل وفدا من خضوري

نشر بتاريخ: 18/11/2020 ( آخر تحديث: 18/11/2020 الساعة: 12:19 )
مركز رونالدو ينظم ورشة تثقيفية ومركز الشيخة فاطمة يستقبل وفدا من خضوري

محافظات- معا- نظم مركز رونالدو للتأهيل المهني بالتعاون مع هيئة التوجيه السياسيورشة عمل بعنوان " الوضع السياسي العام ، وعيد الاستقلال ، وذكرى استشهاد ابو عمار" وركزت الورشة على تزويد الطلبة بمعلومات سياسية ووطنية، وقدم الورشة نائب المفوض السياسي بمدينة رام الله.

وشارك في الورشة ١٥ من طلاب المركز ومتدربين من جامعة القدس المفتوحةالتي تهدف لرفع الوعي السياسي لديهم وإكسابهم الثقافة السياسية الوطنية بشكل سليم وبناء.

مديرة المركز أمل سلامة قالت " ان التعاون بين المركز وهيئة التوجيه السياسي مستمر ومتواصل لخدمة طلاب المركز وتسليحهم بالمعلومات حول القضية الفلسطينية وآخر المستجدات وخلق جيل واعي بكل ما يتعلق بقضيته ."

اما مركز الشيخة فاطمة للتأهيل المهني للأشخاص ذوي الاعاقة الواقع في محافظة الخليل، فقد استقبل صباح اليوممساعد عميد عمادة التنمية وخدمة المجتمعفي جامعة خضوري فرع العروبد.محمد قباجة، ورئيس قسم التعليم المستمرطارق النجار،ورئيس قسم الإعلام والعلاقات المجتمعيةعبد الله بنات لبحث سبل التعاون المشترك وتطوير العلاقات المشتركة لتقديم أفضل الخدمات لطلاب من متدربي مركز الشيخة فاطمة.

هذا واستقبلت مديرة المركز خلود الشرباتي والموجة المهني جيفارا احميدات الوفد الزائر،وقدمت شرحا مفصلا عن الخدمات التي يقدمها المركز للمجتمع المحلي وطبيعة الطلبة وأماكن سكنهمكماأطلعت الشرباتي الوفد على أقسام المركز والمشاغل التدريبية فيه مؤكدة ان المركز وبتعليمات من وزير التنمية د. أحمد مجدلاني يعمل على تقديمللتأهيلالمهني والاجتماعي والرعاية الاجتماعية وتمكين الطلاب وأسرهم.