الإثنين: 30/11/2020

"بوليتكنك" تهنئ مديري المخابرات والوقائي لتسلمهم مهام عملهم بمحافظة الخليل

نشر بتاريخ: 18/11/2020 ( آخر تحديث: 18/11/2020 الساعة: 15:47 )
"بوليتكنك" تهنئ مديري المخابرات والوقائي لتسلمهم مهام عملهم بمحافظة الخليل

الخليل- معا- هنأ وفد من جامعة بوليتكنك فلسطين ترأسه رئيس الجامعة أ.د عماد الخطيب مدير المخابرات العامة اللواء محمد غنام "ابو داوود" ومدير الأمن الوقائي في المحافظة اللواء محمد زكارنة، اليوم الأربعاء، على تسلمهم مهام عملهم في محافظة الخليل، وضم وفد الجامعة نواب الرئيس وطاقم العلاقات العامة.

وخلال الزيارة أشاد الخطيب بالعلاقة التكاملية بين المؤسسات الأكاديمية والمؤسسات الأمنية لتحقيق المصلحة العامة في المجالات المُشتركة، ويوطد العلاقة بين أجهزة الدولةومؤسسات المُختلفة، وأشاد الخطيب بدور المؤسسات الأمنية في حفظ الأمن وتطبيق القانون والحفاظ على السلم الأهلي والاستقرار الأمني والمؤسساتي.

وأكّد ابو داوود، على استعداد جهاز المخابرات التام لمد يد العون ومساندة مؤسسات المجتمع المحلي بشكل عام وجامعة بوليتكنك فلسطين بشكل خاص وذلك لدعم المسيرة التعليمية والأكاديمية وتنمية المجتمع الفلسطيني.


وفي سياق مُتصل عبّر زكارنة عن افتخاره بجامعة بوليتكنك فلسطين مشيداً بخريجي جامعة بوليتكنك فلسطين ودورهم في المجتمع في هذا الصرح العلمي المُتقدم، مؤكداً بأنّ جهاز الأمن الوقائي سيبقى وفياً لشعبنا في توفير حالة الأمن والأمان، حيث أنّ الأمن هو أساس تقدم ورقي المجتمعات.

وفي نهاية الزيارة أكّد الحضور على أهميّة توظيف الكفاءات العلمية والاكاديمية في تنمية وتطوير قدرات منتسبي الاجهزة الامنية وكذلك الاستفادة من الكفاءات الامنية والخبرات المُتاحة في توصيل رسالة الاجهزة الامنية للمجتمع بما يساهم في رفع المستوى الثقافي والسياسي والامني لدى الفئات المُستهدفة.