الإثنين: 30/11/2020

الخارجية: ننظر بخطورة لاستخادم شركة اماراتية لصورة "الهيكل"

نشر بتاريخ: 19/11/2020 ( آخر تحديث: 19/11/2020 الساعة: 23:48 )
الخارجية: ننظر بخطورة لاستخادم شركة اماراتية لصورة "الهيكل"

القدس - معا - قالت المندوبية الدائمة لدولة فلسطين الى جامعة الدول العربية انها تنظر بخطورة الى استخدام شركة الاتحاد للطيران الاماراتية صورة لما يسمى بـ" الهيكل الثاني" في اعلان ترويجي لها، لرحلات ستبدأ في آذار المقبل، تُسيّرها إلى إسرائيل.

كما ظهر في الإعلان المرئي، الذي حذفته الشركة لاحقا من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحد الأزقة بالبلدة القديمة من مدينة القدس الشرقية المحتلة، باعتباره أحد المعالم في إسرائيل.

وقالت المندوبية في رسالة وجهتها للامانة العامة لجامعة الدول العربية "ان دولة فلسطين تنظر بخطورة كبيرة لنشر وترويج شركة امراتية رسمية لهذه الاضاليل العودانية ، وتعتبر ذلك انتهاكا صارخا لحقوق الشعب الفلسطيني وقرارات القمم العربية والامم المتحدة ذات الصلة.

وظهر في الإعلان المرئي، الذي حذفته الشركة لاحقا من حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لأحد الأزقة بالبلدة القديمة من مدينة القدس الشرقية المحتلة، باعتباره أحد المعالم في إسرائيل.

ونشرت الشركة المملوكة بالكامل للحكومة الإماراتية، الإثنين، مقطعا تسويقيا قصيرا للترويج لرحلات تعتزم تسييرها إلى إسرائيل، تحت عنوان "زيارة تل أبيب".