السبت: 05/12/2020

بيتونيا: مواطن مُغترب في أمريكا يتبرع بثماني دونمات لإنشاء مقبرة لدفن الموتى

نشر بتاريخ: 21/11/2020 ( آخر تحديث: 21/11/2020 الساعة: 10:40 )
بيتونيا: مواطن مُغترب في أمريكا يتبرع  بثماني دونمات لإنشاء مقبرة لدفن الموتى

رام الله- معا- أعلن المواطن أحمد خضر زهدان المغترب في الولايات المتحدة الامريكية عن تبرعه بقطعة أرض وتهيئتها لتكون مقبرة خاصة لأهالي مدينة بيتونيا .

جاء ذلك من خلال وكيله المحامي سامر عبد المجيد نصار الذي وقع اتفاقية خاصة بذلك مع رئيس بلدية بيتونيا ربحي دولة والتي نصت على تبرع زهدان بقطعة أرض مساحتها ثماني دونمات لتكون مقبرة وأن البلدية ستكون مُشرفة عليها .

من جهته، أكد دولة عقب توقيع الاتفاقية أن هذا العمل يؤكد أن أبناء شعبنا ومدينتنا المغتربين يعملون ليل نهار خدمةً لأهلهم ودعمهم هذا يُعتبر انجاز لكل مغترب لوطنه ,.

وشكر دولة المغتربين الذين ينظرون الى وطنهم ويعملون لأجله ، شاكرا المُتبرع المُحسن الأخ أحمد خضر زهدان ، مؤكداً أن هذا العمل ينم عن مسؤولية أخلاقية ووطنية ودينية .

وأكد دولة على أن العمل سيبدأ مباشرة في انجاز وإتمام هذه المقبرة ، وأن البلدية ستضع كافة معداتها وموظفيها لإنجاز هذا المشروع بأكمل صورة .

كما شكر دولة كافة المغتربين من ابناء بيتونيا وشبنا في كافة أماكن تواجدهم في دول العالم والذين يحملون القضية الفلسطينية وهموم شعبهم ويتطلعون لدعمهم في كافة المجالات ، ففلسطين هي الوطن الأول والاخير ومطن الجميع لتكون الأفضل والأجمل دوماً .