السبت: 22/06/2024 بتوقيت القدس الشريف

رضوان لـ معا: ندعو حركة فتح إلى مواصلة الحوار

نشر بتاريخ: 29/11/2020 ( آخر تحديث: 29/11/2020 الساعة: 17:18 )
رضوان لـ معا: ندعو حركة فتح إلى مواصلة الحوار



غزة- معا- دعا القيادي في حركة حماس، إسماعيل رضوان، الأحد، حركة فتح إلى ضرورة مواصلة الحوار من أجل تحقيق الوحدة الوطنية ومجابهة الاحتلال بصف موحد في مواجهة شاملة بالمقاومة بأشكالها كافة والمقاومة المسلحة.







وقال رضوان لـ معا، "في هذه المرحلة الدقيقة التي تمر بها القضية الفلسطينية وصفقة القرن وضم الأراضي والهراولة والتطبيع نحن بحاجة إلى استعادة الوطنية".
وأضاف، "في اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني نوجه التحية لشعبنا في الداخل والخارج ومخيمات اللجوء وأحرار العالم المتضامنة مع الشعب الفلسطيني، ونذكر هذا العالم بمظلومية الشعب الفلسطيني جراء استمرار هذا الاحتلال الغاشم الذي أدي إلى تهجير شعبنا في مخيمات اللجوء والشتات".
وأكد على تمسك الشعب الفلسطيني وفصائله بالثوابت الوطنية والسير على طريق الوحدة، مضيفا "لنقول لهذا المحتل إنك إلى زوال ويجب على هذا العالم والمجتمع الدولي أن يعمل على زوال الاحتلال وعودة اللاجئين إلى ديارهم التى هجروا منها".
وطالب الشعوب العربية والإسلامية بضرورة فضح المطبعين وإلى التراجع عن هذا التطبيع، لأنه يمثل خيانة وطعنة غادرة للشعب الفلسطيني ويجرأ الاحتلال على ارتكاب مزيد من الجرائم ضد الشعب الفلسطيني.