الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة مالتشات لخدمات الدفع الإلكتروني توقع اتفاقية عمل مع جمعية الشبان المسيحية- القدس YMCA

نشر بتاريخ: 01/12/2020 ( آخر تحديث: 01/12/2020 الساعة: 10:55 )
شركة مالتشات لخدمات الدفع الإلكتروني توقع اتفاقية عمل مع جمعية الشبان المسيحية- القدس YMCA

رام الله- معا- في ظل رؤيتها بالتوسع من خلال أكبر شريحة، شريحة الشباب؛ وقعت شركة مالتشات لخدمات الدفع الإلكتروني ممثلة بمديرها العام السيد عيسى قسيس اتفاقية عمل وشراكة استراتيجية مع جمعية الشبان المسيحية - القدس YMCA ممثلة بالسكرتير العام السيد بيتر ناصر، وقد حضر التوقيع رئيس مجلس الادارة المهندس سيمون كوبا، ومديرة مركز رام الله المجتمعي والرياضي رانيا ابوحشيش.

وتهدف الاتفاقية إلى تعزيز التوعية بالتكنولوجيا المالية واستخدام أدواتها التي أصبحت منتشرة في فلسطين وممثلة بالمنصات الرقمية والمحافظ الإلكترونية. حيث تعتبر جمعية الشبان المسيحية أكبر مؤسسة شبابية في العالم ويؤمها آلاف الشباب من خلال مواقعها المنتشرة في فلسطين.

وعلق السيد عيسى قسيس بأن الاتفاقية توفر المنصة الرقمية مالتشات والتي تحوي غرفة تواصل ومحفظة إلكترونية وقريبا أسواقا تجارية. مضيفا، أنهم في منصة مالتشات ملتزمون بخدمة أبناء الوطن من كافة الشرائح لتقديم خدمات مالية متنوعة وبالأخص لمنتسبي رواد جمعية الشبان المسيحية - القدس.

وأوضح قسيس، بأن الاتفاقية تغطي: نشر ثقافة المحافظ الرقمية بين الشباب، عرض وفتح محافظ رقمية مالتشات لكافة كوادر ومنتسبي الجمعية، شحن المحافظ من قبل جمعية الشبان المسيحية من خلال اتفاقية وكيل شحن، تسديد منتسبي الجمعية اشتراكاتهم من خلال محفظة مالتشات الإلكترونية ضمن اتفاقية تاجر، التواصل فيما بين الجمعية ومنتسبيها وبين المنتسبين أنفسهم من خلال منصة مالتشات للتواصل "دردشة Chat"، وتواصل جمعية الشبان المسيحية - القدس مع المجتمع ككل.

حيث أكد السيد عيسى قسيس أن المحفظة هدفها تسهيل كافة الأمور المالية المتعلقة بحياة المواطن اليومية، كما بإمكان المستخدم تحويل واستقبال الأموال، والدفع عند التجار المشتركين بالخدمة وسحب الأموال، كما أن محفظة مالتشات تتميز بوجود خاصية الدردشة (Chat) والتي تمكن المستخدمين من التواصل مع بعضهم البعض، وقريبا ستكون خدمة دفع الفواتير متاحة لمشتركي خدمة مالتشات، بالإضافة إلى العديد من الميزات والخدمات القادمة لمستخدمي مالتشات، والشراء أونلاين عبر البطاقات.

ومن جانبه أكد السيد بيتر ناصر بأن جمعيّة الشبّان المسيحيّة – القدس ومن خلال برامجها ومراكزها التي تغطي كافة محافظات الوطن، ملتزمة برسالتها التي تسعى نحو تمكين الشباب ، حتى يتمكنوا من تحقيق حياة أفضل على أساس العدالة الاجتماعية والسلام. حيث تؤمن الجمعيّة بقوة الشباب ، وتسعى إلى إطلاق إمكاناتهم من خلال الاهتمام بالجوانب الجسدية والفكرية والروحية لتطورهم الشخصي ، ليصبحوا عوامل للتغيير الإيجابي في مجتمعاتهم.

وأضاف رئيس مجلس إدارة جمعية الشبان المسيحية – القدس أن من خلال تعاونها مع شركة مالتشات، فإنّ الجمعيّة تسعى لتطوير آفاق الشباب الفلسطيني واعطائهم الفرصة للتعرّف على أدوات تكنولوجيّة حديثة من شأنها تقديم تسهيلات ماليّة آمنة لهم، وتشجّعهم على الانفتاح على التطوّرات الحديثة في العالم. حيث تؤمن الجمعيّة بأن تشجيع الشباب الفلسطيني على كسر الحواجز والخوض فيما لم يكن مألوفًا لديهم، سيكون من شأنه دفعهم نحو التطوّر والإبداع في أي من المجالات المهنيّة التي يختارونها في المستقبل. ومن الجدير بالذكر بأن الجمعيّة كانت وما زالت السبّاقة في تقديم فرص للتطوّر المهني على صعيد الوطن منذ نشأتها.

وأشاد قسيس بكون تطبيق مالتشات هو التطبيق الفلسطيني الأول من نوعه في العالم العربي الذي يحتوي على هذه الخدمات وخاصية الدردشة (Chat)، وهو مبني بكل فخر بأيادٍ فلسطينية، ولديه قدرة كبيرة وعالية على التوسع.

وشدد قسيس على أهمية توقيع مثل هذه الاتفاقيات التي تهدف لخدمة وتسهيل حياة منتسبي جمعية الشبان المسيحية - القدس YMCA من خلال تطبيق مالتشات وكافة المعاملات المالية المتعلقة بهم بشكل آمن، وكونهم أحد أهم الفئات المستهدفة لدى مالتشات ولهم تأثير على كافة أطياف المجتمع وهم جزء لا يتجزأ من نسيج المجتمع الفلسطيني.