السبت: 20/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

والد طفلتين توفيتا بحريق النصيرات وأسير محرر يناشد لمساعدته باستكمال علاجه

نشر بتاريخ: 01/12/2020 ( آخر تحديث: 01/12/2020 الساعة: 15:35 )
والد طفلتين توفيتا بحريق النصيرات وأسير محرر يناشد لمساعدته باستكمال علاجه

غزة- معا- ناشد الاسير المحرر احمد محفوظ عبد الحافظ عيد "٥٣ عاما" من مخيم النصيرات وسط قطاع غزة الرئيس ابو مازن ورئيس الوزراء الدكتور محمد اشتية وزيرة الصحة د. مي كيلة ومسؤول العلاج بالخارج هيثم الهدري والى ابناء فتح وشرفاء ابناء الوطن وكل انسان غيور على شعبه ووطنه والقلوب الرحيمة بالمساعدة في إكمال علاجي في المستشفيات الشمالية حيث أنه مريض ويعاني ورم وثقب في الرئتين وبحاجة طارئة إلى تحويلة طبية.

وقال المواطن عيد والذي أمضى في سجون الإحتلال خمس سنوات:" الأطباء حاولوا الحصول على مسحة من احدى الرئتين لكن وجدوا فيها ثقب وأن أخذها فيه خطورة على حياتي ولكن بالرغم من كل هذه المعاناة وتدهور حالتي الصحية يرفضون اعطائي نموذج رقم واحد لإستكمال علاجي وإنقاذ حياتي".

وبكل الألم يكمل عيد قائلاً "يكفي ما اعاني به من حزن على طفلتاي ريتال وسالي اللتين استشهدتا نتيجة مأساة مخبز البنا في النصيرات قبل ما يقارب العام، وأنا اليوم بحاجة ان تقفوا معي في مرضي ومحنتي، حيث صحتي تتدهور بشكل كبير".

وأضاف عيد:" ابنكم بحاجة لكم يا سيادة الرئيس ورئيس الوزراء والحكومة الفلسطينية وابناء الفتح الشرفاء وابناء شعبي ان لا تخيبوا رجائي، واثق بالله أنكم ستقفون الى جانبي ولن تتركونني"، طالباً من الجميع الدعاء له أن بالشفاء".
للتواصل: ٠٥٩٩٧٧٠٨٨١