الخميس: 16/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

البكري يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الموسعة في محافظة الخليل

نشر بتاريخ: 01/12/2020 ( آخر تحديث: 01/12/2020 الساعة: 15:53 )
البكري يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الموسعة في محافظة الخليل

الخليل- معا- ترأس محافظ الخليل اللواء جبرين البكري اجتماع لجنة الطوارئ الموسعة- الاستعداد لفصل الشتاء، لعرض ومناقشة خطة الطوارئ التي أعدها جهاز الدفاع المدني، اليوم الثلاثاء في دار المحافظة، بحضور نائب المحافظ -منسق اللجنة خالد دودين، مدير الدفاع المدني في المحافظة العقيد يزن عمر، والشركاء من مؤسسات رسمية وبلديات ومجالس قروية وخدماتية.

وفي بداية اللقاء رحب المحافظ البكري بالحضور، وأشاد بدور الشركاء من المؤسسات والأجهزة التي شكلت نموذجاً رائعاً في مواجهة الأزمات، مؤكداً على أهمية الخروج بتوصيات في اطار خطة شاملة للمحافظة تتحمل عبء المسؤوليات الملقاة على عاتق الجميع لتحقيق الأهداف المنشودة.

واشار البكري الى ضرورة أن يمتلك جميع الشركاء الحد الأدنى من الجاهزية للفترة القادمة. كما وتطرق الى آخر مستجدات الحالة الوبائية في المحافظة.

بدوره قدم مدير الدفاع المدني في محافظة الخليل العقيد يزن عمر عرضاً حول الخطط والجاهزية لجهاز الدفاع المدني في المحافظة، مؤكداً على ضرورة تفعيل الشراكة بين كافة الجهات ذات العلاقة وتحديد الاحتياجات استعداداً للشتاء، مشيراً الى بعض العوائق لتنفيذ المهمات ودور التنسيق في الحد من هدرالوقت والجهد والتكاليف .

وبعد عرض الخطة تم فتح باب النقاش وإبداء المشاركين لملاحظاتهم.

البكري يترأس اجتماع لجنة الطوارئ الموسعة في محافظة الخليل