الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

قلقيلية : المحافظ يلتقي وزير النقل ويبحث معه أُفق التعاون

نشر بتاريخ: 03/12/2020 ( آخر تحديث: 03/12/2020 الساعة: 13:18 )
قلقيلية : المحافظ يلتقي وزير النقل  ويبحث معه أُفق التعاون

قلقيلية- معا- التقى اللواء رافع رواجبة محافظ قلقيلية، اليوم د.عاصم سالم وزير النقل والمواصلات والوفد المرافق له، وبحث معه أفق التعاون المشترك واليات النهوض بالواقع المروري في المحافظة.

وشارك في اللقاء محمود ولويل امين سر حركة فتح، العقيد نهاد ربايعة مدير الشرطة، عماد عبد الحافظ مدير عام وحدة المتابعة والتفتيش في وزارة النقل والمواصلات، علي زكارنة المراقب العام، ومدير عام دائرة النقل والمواصلات محمود ابو عصيدة.

وخلال اللقاء ثمن المحافظ الجهود التي تبذلها وزارة النقل والمواصلات من اجل النهوض بالحالة المرورية، واطلعهم على واقع المحافظة والتحديات التي تواجهها نتيجة للاستيطان واجراءات الاحتلال، مستعرضا الاجراءات التي يتم اتخاذها في المحافظة خلال جائحة كورونا، وتطرق الى الواقع المروري في المحافظة والاحتياجات اللوجستية لتسهيل حركة المواطنين، مشيدا بالتعاون بين مؤسسات المحافظة وتناغم أعضاء اللجنة المرورية لحل الإشكالات.

بدوره أشاد الوزير بصمود اهالي محافظة قلقيلية وتصديهم للاحتلال واجراءاته التعسفية، مشيرا إلى تفهمه واقع المحافظة واحتياجاتها الاستثنائية، مؤكدا على أن الوزارة تتابع دائما التوصيات المقدمة من لجان السير للعمل على تنفيذها حسب الإمكانات، وأكد أن هدف الوزارة النهوض بالواقع المروري والتسهيل على المواطنين.

وجرى خلال الاجتماع مناقشة قضايا تتعلق بالحالة المرورية في المحافظة.