الإثنين: 20/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

د.جواد وادي: سنضع حلولاً كاملة وجذرية لضمان سير الدراسة بجامعة الأزهر

نشر بتاريخ: 05/03/2006 ( آخر تحديث: 05/03/2006 الساعة: 23:46 )
غزة- معا- أكد مجلس جامعة الأزهر برئاسة الأستاذ الدكتور جواد وادي في جلسته، على ان ادارة الجامعة عاقدة العزم لوضع حلول كاملة وجذرية لضمان سير الدراسة بجامعة الأزهر .

وقال د. وادي "أن اجتماع المجلس ناقش العديد من القضايا المتعلقة بتسيير وتسهيل العمل بالجامعة وتم الاتفاق خلال الجلسة على حل العديد من المشاكل التي تعترض العمل اليومي بالجامعة حيث صادق المجلس على وضع حلول كاملة وجذرية لكافة المسائل التي تم عرضها خلال الجلسة بهدف تسهيل العمل والقفز عن العقبات وتوفير كل مايلزم لضمان سير المسيرة التعليمية بجامعة الأزهر، وأشار د. وادي أن المجلس صادق على قرار يقضي بضرورة اللامركزية في العمل.

وأوضح د.وادي أن المجلس ناقش حاجة كلية العلوم الطبية التطبيقية الى معيدين في قسم الأشعة مؤكدا حرص إدارة الجامعة على المضي قدما نحو مسيرة البناء والعطاء
ومن جهة أخرى أكد د. وادي أن فصل كلية الدراسات المتوسطة عن الجامعة ومنحها الاستقلال الإداري والمالي سينعكس إيجابا دورا لأساتذة وقدراتهم وكفاءتهم ومستوى التعليم ويحصل الطلبة على مستوى تعليمي متميز تلبي طموحهم وتطلعاتهم بحياة تعليمية أفضل.

وقال عميد كلية الدراسات المتوسطة بجامعة الأزهر د.موسى حلس أن إدارة الكلية تقوم في الوقت الحالي بعمل كافة الترتيبات والاستعدادات تمهيدا لإتمام كافة الإجراءات المتعلقة بفصل الكلية عن الجامعة وأشار الى أن أدارة الكلية عقدت في وقت سابق اجتماع مع مجلس أمناء جامعة الأزهر اتفقت من خلاله على الأسس التي من شأنها ان تحدد فصل كلية الدراسات المتوسطة عن الجامعة.