الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اشتية يؤكد ضرورة ضمان ديمومة عمل صندوق إقراض البلديات واستدامته

نشر بتاريخ: 16/12/2020 ( آخر تحديث: 16/12/2020 الساعة: 17:50 )
اشتية يؤكد ضرورة ضمان ديمومة عمل صندوق إقراض البلديات واستدامته

رام الله- معا- بحث رئيس الوزراء محمد اشتية مع صندوق تطوير وإقراض البلديات تطوير خططه التنموية ضمن الخطة الوطنية الشاملة والخطة القطاعية، وخطة العناقيد التنموية، وذلك خلال زيارته اليوم الأربعاء، إلى مقر الصندوق في رام الله حيث التقى أعضاء مجلس إدارة الصندوق، ومدراء الإدارات فيه، بحضور وزير الحكم المحلي، رئيس مجلس الإدارة مجدي الصالح.

ودعا رئيس الوزراء إدارة الصندوق إلى تعزيز العمل من أجل ضمان ديمومة عمل الصندوق واستدامته كي لا يبقى رهن دعم المانحين، مشددا على ضرورة أن تكون خططه ضمن الأوليات الوطنية التي حددتها الخطط الاستراتيجية الحكومية بالتنسيق والتعاون الدائم مع وزارة الحكم المحلي، وكافة القطاعات التنموية.

وأطلع رئيس الوزراء على آلية عمل الصندوق ورؤيته ورسالته، والبرامج والمشاريع التي يقوم عليها، بالإضافة الى أهم الإنجازات والخطط المستقبلية والتحديات التي تواجهه.

وأشاد اشتية بالجهود التي يقوم بها الصندوق، ودوره المساهم في تمكين الهيئات المحلية ورفع قدراتها وتطويرها، لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين في كافة محافظات الوطن، بالإضافة الى جهوده ومساندته للبلديات في سياق الاستجابة الطارئة لمواجهة جائحة "كورونا".