الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي مدير مخابرات الخليل

نشر بتاريخ: 21/12/2020 ( آخر تحديث: 22/12/2020 الساعة: 09:18 )
اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي مدير مخابرات الخليل

الخليل-معا- قام رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي القيادي لافي غيث وبرفقته منسق القوى الفلسطينية في محافظة الخليل محمد البكري وعضو اللجنة الرئاسية عز الدين العطاونة، وبحضور ممثلين عن المنطقة الجنوبية في مدينة الخليل، بعقد لقاء مع مدير جهاز المخابرات العامة في محافظة الخليل اللواء محمد غنام ابو داود.

وجرى خلال اللقاء، الحديث عن الاوضاع الأمنية والاجتماعية ومدى انعكاس حالة الفلتان الأمني في المنطقة الجنوبية على واقع الحال في محافظة الخليل، كونها لا زالت تخضع للاحتلال الاسرائيلي.

وطالب أعضاء اللجنة الرئاسية من جهاز المخابرات العامة والاجهزة الامنية بالعمل على إنهاء ظاهرة انتشار السلاح بين ايدي المواطنين، وشددوا على أهمية إنزال أقصى العقوبات على الخارجين على القانون من قبل القضاة في المحاكم.

وأكدوا على أهمية دور رجال الأمن في حفظ النظام وبسط سيادة القانون، وحماية المواطنين والممتلكات الخاصة والعامة، مشددين على أن المؤسسة الامنية هي الدرع الحامي للوطن والمواطن، ومبديين استعدادهم للتعاون مع المؤسسة الامنية لضمان صون حقوق المواطنين.

من جانبه، أكد اللواء ابو داود على أهمية اللقاء، الذي يعكس اهتمام الحضور باشاعة الامن والامان ، ومواجهة الظواهر السلبية التي تؤرق حياة المواطنين وصولا الى مجتمع خالي منها.

واكد ان رسالة جهاز المخابرات العامة بقيادة الوزير ماجد فرج، هي عمل كل ما يلزم من اجل تعزيز صمود المواطن، لان وجودنا في كل المواقع هو فقط لخدمة أهلنا وتخفيف ضغوط وأعباء الحياة، ودعا أعضاء اللجنة الرئاسية لبذل المزيد من الجهود لحل النزاعات العائلية.

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي مدير مخابرات الخليل
اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي مدير مخابرات الخليل