الخميس: 25/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي اللواء الناظر

نشر بتاريخ: 27/12/2020 ( آخر تحديث: 27/12/2020 الساعة: 19:18 )
اللجنة الرئاسية للسلم الاهلي تلتقي اللواء الناظر

الخليل- معا- في طور تعزيز وارساء السلم الاهلي في محافظة الخليل، قام رئيس اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي القيادي في حركة فتح لافي غيث، ومنسق القوى السياسية في محافظة الخليل محمد البكري وعدد من اعضاء اللجنة الرئاسية، بعقد اجتماع مع اللواء احسان الناظر مسؤول الادارة العامة لأمن جهاز المخابرات العامة.

وجرى خلال اللقاء استعراض الاحداث التي تمر بها الخليل، وتأثيرها على النسيج الاجتماعي والحالة الاقتصادية لمحافظة الخليل بشكل خاص والوطن بشكل عام.

كما تم خلال ذلك، الحديث عن أهمية التواصل بين المسؤولين وكبار موظفي الدولة مع المؤسسات والمواطنين بهدف تلمس احتياجاتهم، ومساعدتهم في تذليل العقبات، وتقليل الفجوة ما بين المسؤول والمواطن.

وأكد المجتمعون على أهمية الدور الذي تلعبه المؤسسة الأمنية في حماية المواطنين وممتلكاتهم، داعين قادة الامن لبذل المزيد من الجهود لمحاربة ومكافحة الجريمة بشتى انواعها.

وشكروا جهود جهاز المخابرات العامة وعلى رأسه الوزير اللواء ماجد فرج، لما يبذله من جهود مضنية لحماية المجتمع الفلسطيني من كافة الظواهر السلبية.

وطالبت اللجنة الرئاسية للسلم الأهلي من خلال اللواء الناظر، عقد اجتماع مع الوزير فرج لبحث كافة القضايا المتعلقة بأمن الموطن واحتياجات المواطنين.