الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

انطلاق امتحانات النقل لطلبة المعاهد الأزهرية

نشر بتاريخ: 28/12/2020 ( آخر تحديث: 28/12/2020 الساعة: 10:13 )
انطلاق امتحانات النقل لطلبة المعاهد الأزهرية

غزة - معا- انطلقت صباح اليوم امتحانات النقل لطلبة المعاهد الأزهرية في فلسطين ، في ظل إجراءات وقائية مشددة .

وتفقد الدكتور علي رشيد النجار عميد المعاهد الأزهرية في فلسطين، برفقة رئيس جامعة الأزهر الأستاذ الدكتور أحمد التيان، والسيد ياسر حجاج ممثل سماحة الدكتور محمود الهباش للعلاقات الاجتماعية، وطبيب الجامعة الدكتور أسعد الجمل، قاعات الامتحانات للطلاب والطالبات في معهدي غزة.

واطلع الجميع على سير الامتحانات، حيث اتسمت بالانضباط والهدوء، مع الحرص التام على التباعد بين الطلبة، وتوفير جميع مستلزمات التعقيم والحماية من فايروس كورونا .

وأشاد الدكتور التيان بالالتزام التام من قبل الإدارة، وطاقم المراقبين بالتعليمات الصادرة عن إدارة المعاهد.

وأكد على أن المعاهد الأزهرية برئاسة عميدها الدكتور النجار حريصة كل الحرص على راحة الطالب، وتوفير الأجواء المناسبة له، ليقدم امتحانه بكل ارتياح .

وأثنى الدكتور النجار على الانضباط والالتزام بالامتحانات، حيث تم تأديتها على أكمل وجه، دون أية إشكاليات .

مشيدا بالدور الرئيسي لمشيخة الأزهر الشريف ممثلة بفضيلة الإمام الأكبر الأستاذ الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف ، وفضيلة الأستاذ الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني وكيل الأزهر، وفضيلة الشيخ أحمد عبد العظيم محمد حسين رئيس الإدارة المركزية للامتحانات .

واكد على الدور البارز والحيوي لسماحة الدكتور محمود الهباش قاضي قضاة فلسطين ، ومستشار السيد الرئيس للشؤون الدينية والعلاقات الإسلامية ، ومتابعته الحثيثة لشؤون المعاهد الأزهرية ، مساهما في رفعتها وتقدمها .

انطلاق امتحانات النقل لطلبة المعاهد الأزهرية