الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز المعلومات البديلة يعقد اجتماع الجمعية العمومية

نشر بتاريخ: 29/12/2020 ( آخر تحديث: 29/12/2020 الساعة: 13:20 )
مركز المعلومات البديلة يعقد اجتماع الجمعية العمومية



بيت لحم- معا- عقد مركز المعلومات البديلة / فلسطين، اجتماع الجمعية العمومية السنوي ، بحضور 17 عضو من أصل 26 .
وقد استهل أمين سر مجلس الادارة ومقرر الجلسة ، السيد معاوية عواد اللقاء بعرض الأجنده على الحاضرين ، بعد التاكد من النصاب وتسديد الاشتراكات السنوية للأعضاء ، وتم انتخاب عضو الجمعية العامة السيد جواد مصلح رئيسا للجلسة .
نصار ابراهيم مدير المركز رحب بالحضور وشكرهم على الحضور بالرغم من الظروف الصحية الصعبة ، ثم قدم التقرير الاداري الذي اشتمل على تكثيفا للانشطة والفعاليات والمخرجات التي تمت خلال العام 2019 ، ثم فتح باب النقاش وطرح الاسئلة والمداخلات ، حيث قدم أعضاء الجمعية وهم نضال أبو الزلف وزياد حميدان وهنيده سعيد ود محمد فرحات مجموعة من الأسئلة والاستفسارات حول برنامج الشباب المشترك مع اكشن ايد ، وحشد التمويل ، واشتراطاته الجديده ، ثم تم التصويت بالاجماع على إقرار التقرير .
أما رئيس مجلس الإدارة السيده أروى هودلي ، وأثناء كلمتها فقد أثنت على دور المركز في رعاية الشباب الفلسطيني وصون هويته وتمكينه وطنيا ومجتمعيا .
وقدم مجدي الشوملي مدقق الحسابات المعتمد لدى مركز المعلومات البديلة التقرير المالي عن العام 2019، من حيث الايرادادات والمصروفات والعجز ، وقد تم نقاشه من خلال الحضور وإقراره .
وفي ختام الاجتماع، قدم السيد نصار ابراهيم شكره الجزيل ، للحضور، وأكد على أن المركز يعكف على اجراء انتخاب مجلس إدارة جديد في آذار المقبل .