الثلاثاء: 21/05/2024 بتوقيت القدس الشريف

اللجنة الشعبية بمخيم جباليا تشارك في تركيب انارة بالطاقة الشمسية لشوارع المخيم

نشر بتاريخ: 29/12/2020 ( آخر تحديث: 29/12/2020 الساعة: 16:02 )
اللجنة الشعبية بمخيم جباليا تشارك في تركيب انارة بالطاقة الشمسية لشوارع المخيم


غزة- معا- شاركت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا في عملية تركيب إنارة تعمل بطاقة الخلايا الشمسية في شوارع المخيم، في إطار مشروع تنفذه هيئة المستقبل للتنمية وبالتعاون مع بلدية جباليا النزلة و شبكة مناصرة لاجئي فلسطين.
وشرعت الفرق الفنية وبإشراف المهندس شادي عوكل رئيس قسم الكهرباء في بلدية جباليا النزلة بتركيب الانارات من مفترق أبو طلعت التلولي شرقا حتى روضة بغداد وغربا حتى بركة ابو راشد وكذلك بحضور وإشراف اللجنة والمؤسسات آنفة الذكر وسط ترحيب من أبناء المخيم الذين يتطلعون بتقدير لكل من يساهم في التخفيف من وطأة معاناتهم اليومية .
وكانت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا و من خلال لقاءاتها مع بلدية جباليا النزلة وهيئة المستقبل للتنمية عقدتها في وقت سابق بغية توفير ما أمكن من مشاريع لتحسين ظروف الحياة خاصة البيئية والصحية .
بدورها توجهت اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا بالشكر و التقدير لهيئة المستقبل للتنمية و لبلدية جباليا النزلة و شبكة مناصرة لاجئي فلسطين الذين ساهموا جميعا في إنجاز و إنجاح هذا المشروع آملة أن يستمر التعاون فيما بينهم لجلب ما أمكن من مشاريع تخدم المخيم و أبناء محافظة شمال غزة بشكل عام .
ومن الجدير بالذكر أن اللجنة الشعبية للاجئين بمخيم جباليا و في وقت سابق شاركت أيضا في مراسم توقيع الشراكة ما بين بلدية جباليا النزلة و هيئة المستقبل للتنمية لتنفيذ العديد من المبادرات لتحسين ظروف المعيشة في المخيم .