الأميرة راية بنت الحسين تبادر بدعم مجموعة مستشفى سانت جون للعيون

نشر بتاريخ: 12/01/2021 ( آخر تحديث: 12/01/2021 الساعة: 08:54 )
الأميرة راية بنت الحسين تبادر بدعم مجموعة مستشفى سانت جون للعيون

غزة- معا- أعربت الأميرة راية بنت الحسين عن دعمها وتقديرها للدور الإنساني لمجموعة مستشفى سانت جون للعيون في القدس الشرقية، الضفة الغربية وقطاع غزة، بما قدمته وما زالت تقدمه من خدمات طبية خيرية وإنسانية في مجال طب وجراحة العيون.

جاء ذلك من خلال إستضافة مجموعة مستشفى سانت جون للقاء عبر خاصية تطبيق "زووم" جمع الأميرة راية برئيس وأعضاء مجلس الأمناء والمدير التنفيذي لمجموعة المستشفى. تخلل اللقاء تقديم عرض تفصيلي لللاميرة عن الخدمات التي تقدمها مجموعة مستشفى العيون وعن مستجدات العمل خصوصاً في ظل الظروف الصعبة الغير مسبوقة التي يعيشها العالم بسبب انتشار وباء "كوفيد-19".

وقد أعرب رئيس مجلس أمناء مجموعة مستشفى سانت جون للعيون، أندريو كاش، عن امتنانه وسعادته لاهتمام الأميرة راية بنت الحسين وزوجها فارس نيد دونوفان بعمل مجموعة المستشفى ودورها الإنساني.

وأضاف "نحن على يقين ان دعمهم لرسالتنا الطبية الإنسانية سيساهم في غرس الامل في نفوس العديد من المرضى الذين يعانون من أمراض العيون المنتشرة في المنطقة والعالم بأسره والتي قد تتسبب بفقدانهم بصرهم. نأمل أن يكون لإهتمام ودعم سموها لمجموعة المستشفى الاثر في نشر رسالتنا الخيرية الانسانية وخاصة مع اقتراب الذكرى المائة والأربعون على تأسيس المستشفى في مدينة القدس."