الإثنين: 18/01/2021

سفير فلسطين يزور جامعة ماليزيا لعلوم الحاسوب والهندسة "UNIMY"

نشر بتاريخ: 13/01/2021 ( آخر تحديث: 13/01/2021 الساعة: 09:17 )
سفير فلسطين يزور جامعة ماليزيا لعلوم الحاسوب والهندسة "UNIMY"

كوالالمبور- معا- زار سفير دولة فلسطين لدى ماليزيا وليد أبو علي يرافقه المستشار أول محمد أبو دقة، جامعة ماليزيا لعلوم الحاسوب والهندسة "UNIMY" يوم الثلاثاء.

وكان في استقبال سعادته والوفد المرافق له، رئيس الجامعة الدكتور محمد رزلي بن محمود ونائب رئيس الجامعة الدكتور ذو القرنين قدح، وقد تناولت الزيارة بحث أوجه التعاون الأكاديمي والتواصل العلمي بين الجامعة والجامعات الفلسطينية، وسبل توسيع آفاق التعاون بينها.

وقدم الدكتور رئيس الجامعة للسفير الفلسطيني نبذة عن الحرم المبدئي للجامعة والمرافق التي يحتويها والكليات والمراكز التي يضمها والتخصصات التي تشملها .

من جانبه نقل السفير تحيات وزير التعليم العالي الفلسطيني د. محمود أبو مويس، لرئيس الجامعة ومجلس إدراتها ،وأعرب السفير عن شكره وتقديره لإدارة الجامعة على تقديم منح دراسية لعدد من الطلبة الفلسطينيين . ووجه السفير رسالة الى الطلبة الحاصلين على المنح الدراسية في الجامعة الى استغلال هذه الفرصة الثمينة للتحصيل العلمي المتميز .

واختتم السفير زيارته بتسليم رسالة اعتراف وزارة التعليم العالي الفلسطينية بالجامعة وإدراجها ضمن قائمة الجامعات الماليزية المعترف بها لدى الوزارة .