الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

سكان مدينة حمد يستهجنون تصريحات منسوبة لوكيل وزارة الأشغال

نشر بتاريخ: 15/01/2021 ( آخر تحديث: 15/01/2021 الساعة: 20:54 )
سكان مدينة حمد يستهجنون تصريحات منسوبة لوكيل وزارة الأشغال

غزة-معا- استهجن سكان مدينة حمد تصريحات منسوبة لوكيل وزارة الأشغال العامة والإسكان بغزة التي يطالب فيها سكان المدينة بإعادة شققهم للوزارة. وقال السكان في بيان لمعا، إنهم دفعوا قرابة 25% من ثمن الشقة رغم المعاناة من عدم مطابقة الواقع لما تم الترويج له من الوزارة بغزة ومن اللجنة القطرية. وأضاف السكان في بيان وصل معا، "وكيل الوزارة بغزة تجرأ على ممثل المدينة واتسم أسلوبه في الحوار بكيل الإتهامات والتهكم من قوله إن المدينة تنهار وهذا على عكس ما تفضل به ممثل السكان من سرد المظالم التي يتعرض لها سكان المدينة والموثقة بالأدلة والتي أقرها مهندسون مختصون من عدم الإلتزام بالجودة والعطاءات وعدم الالتزام بما تم الترويج له".

وأوضحوا أن ما أجبر سكان المدينة على السكن بالمدينة هو أن الوزارة تحرت عنهم واختارتهم بناء على حاجتهم ومطابقتهم للشروط التى وضعتها الوزارة.

وأشاروا إلى أن المدينة هي أحدث مدن القطاع و التي تتميز بافتقارها لشوارع تربطها بمحيطها وبعدم مطابقتها للمواصفات والجودة المقررة في العطاءات الموثقة وعدم توافقها مع ماتم الترويج له من اللجنة القطرية.

جدير بالذكر أن سكان مدينة حمد والبالغ عددهم قرابة ال 12000 نسمة، يطالبون بتطبيق العدالة الاجتماعية ومحاسبة المتجاوزين ورد المظالم.