شركة النبالي والفارس للعقارات تفتتح جناحها في لاكاسا مول

نشر بتاريخ: 19/01/2021 ( آخر تحديث: 19/01/2021 الساعة: 11:44 )
شركة النبالي والفارس للعقارات تفتتح جناحها في لاكاسا مول

رام الله- معا- افتتحت النبالي والفارس للعقارات وهي احدى شركات مجموعة النبالي والفارس القابضة، يوم الاثنين، جناحها الخاص في لاكاسا مول الواقع في ضاحية الريحان - رام الله (ضمن بروتوكول مواجهة كورونا) وذلك في إطار خطة الشركة الهادفة إلى تعزيز وجودها وتسهيل خدمة زبائنها في المناطق المختلفة. وفق أعلى مستوى من الجودة والتميز.

ويأتي إفتتاح النبالي والفارس للجناح الترويجي ضمن خطتها في تقريب المسافات ما بين الشركة والزبون وتقديم كافة الخدمات العقارية لهم وتوفيرالوقت والجهد على الأشخاص المهتمون في العقار وللوصول إلى أكبر فئة مهتمة في المجال العقاري.

وهذا العام الثاني على التوالي الذي تقوم بها الشركة في إفتتاح جناح مخصص لها في لاكاسا مول لترويج مشاريعها السكنية والتجارية، ونجحت أثناءها في جذب الكثيرين للتعرف على خدماتها، وفي تحقيق نسبة مبيعات استثنائية.

وأشار المدير العام للشركة المهندس عماد الخطيب إلى أن افتتاح هذا الجناح يأتي في ضمن سياسة الشركة واستراتيجيتها في التوسع، وأن القطاع العقاري بكل مكوناته أثبت مدى قوته وثباته وأنه داعم أساسي للاقتصاد الفلسطيني وقادر على الاستمرار في التطوير وتقديم أحدث الخدمات .

كما أكد حرص الشركة على العمل ضمن أعلى المعايير المتكاملة للقطاعات الاقتصادية المختلفة بما يعزز الاقتصاد الفلسطيني ويساعده على النمو والازدهار.

وفي هذا السياق قال الخطيب، أن الشركة تعمل على تنظيم فعاليات ترويجية بما يخدم مصلحة الشركة بشكل دائم، مشيراً إلى أن هذه الحملات التسويقية تنعكس إيجابياً على حجم مبيعات الشركة بشكل خاص وعلى التعريف بالقطاع العقاري بشكل عام.

يذكر أن شركة النبالي والفارس للعقارات هي إمتداد لمجموعة النبالي والفارس القابضة والتي تم تأسيسها منذ العام 1999 وتعتبر الشركة من أهم الشركات العقارية الرائدة والمتميزة في مجال الإعمار والتطوير العقاري في فلسطين، حيث تم تأسيسها على يد مجموعة من المستثمرين والمهندسين الفلسطينيين، وقد أنجزت الشركة مجموعة كبيرة من المشاريع العقارية في فلسطين، ويرأس مجلس إدارتها الحاج ضرغام النبالي، فيما يرأس الإدارة التنفيذية المهندس خالد فارس.