خبر عاجل
مصادر لمعا: إغلاق بيت لحم حتى مساء السبت مع السماح بفتح المحلات غدا

محافظ بيت لحم يؤكد مساندة الصحفيين ووسائل الإعلام في مختلف المجالات

نشر بتاريخ: 21/01/2021 ( آخر تحديث: 21/01/2021 الساعة: 17:24 )
محافظ بيت لحم يؤكد مساندة الصحفيين ووسائل الإعلام في مختلف المجالات

بيت لحم- معا- أكد محافظ بيت لحم كامل حميد، مساندة الصحفيين ووسائل الإعلام في مختلف المجالات.

وأكد حميد، خلال لقائه عددا من صحفيي بيت لحم في مقر المحافظة، اليوم الخميس، أن الجسم الصحفي كان له دور كبير في تحمل المسؤولية، إلى جانب أصحاب القرار، في التعامل مع الحالة التي مرت بها البلاد، في ظل انتشار فيروس "كورونا".

وجرى خلال اللقاء بحث المشاكل التي يعيشها الجسم الصحفي، وقضية رسوم التراخيص لوزارتي الاتصالات والإعلام، وملفات الحكم المحلي والبلديات، وعقد مؤتمر لإنقاذ الإعلام المحلي في المحافظة.

وثمن حميد دور الصحفيين ووسائل الإعلام المحلية والوطنية العاملة في بيت لحم، في إيصال رسالة شعبنا، وتصدرها الواجهة في التغطيات الإعلامية للأحداث التي تشهدها المحافظة.

ونقل المحافظ حميد تحيات الرئيس محمود عباس للصحفيين ووسائل الإعلام، مشيرا إلى أن هناك مهمات تتطلب من الجميع مواصلة العمل، خاصة فيما يتعلق بـ "كورونا"، حتى وإن شهدت المحافظة تراجعا في أعداد الإصابات.

وشدد على ضرورة العمل لإنجاح الانتخابات المقبلة، والدور الإيجابي الذي يمكن أن يلعبه الإعلام، مشيرا إلى أن هذه الانتخابات هي جزء من الاستمرار بالنضال الفلسطيني ضد الاحتلال، والمخططات التي تهدف للنيل من قيادتنا وشعبنا.

بدورهم، أبدى الصحفيون ووسائل الاعلام جاهزيتهم لمواصلة العمل من أجل خدمة شعبنا على مختلف المستويات، وخدمة القضية الفلسطينية.