الجمعة: 26/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

حماس تعلق على تصريحات رئيس أركان جيش الاحتلال

نشر بتاريخ: 27/01/2021 ( آخر تحديث: 27/01/2021 الساعة: 23:20 )
حماس تعلق على تصريحات رئيس أركان جيش الاحتلال

غزة - معا- قال الناطق باسم حركة حماس حازم قاسم: "إن تصريحات رئيس أركان جيش الاحتلال "أفيف كوخافي" عن تخطيط جيشه لاستهداف المناطق السكنية المدنية في أي مواجهة قادمة في قطاع غزة أو لبنان، يعكس بكل صلف منطق العربدة والبلطجة التي يتصرف بها العدو الصهيوني ضد شعبنا الفلسطيني ومكونات أمتنا.

وأضاف قاسم في تصريح صحفي أن تهديدات كوخافي بارتكاب مجازر ضد شعبنا الفلسطيني أو الشعب اللبناني ليس جديدة، فجيش العدو ارتكب مراراً مجازره ضد الشعوب العربية في كل المواجهات والحروب، ولكنه في كل مرة يعجز عن تحقيق النصر ضد المقاومة الباسلة، وهذا العجز سيلازمه في أي مواجهة مستقبلية، وستظل قدرته على حسم معاركه مع المقاومة تبتعد مسافات متزايدة عن مناله.

وأكد أن المقاومة بكل تأكيد ستكون حاضرة للدفاع عن شعبها من أي جريمة صهيونية، وستربك حسابات الاحتلال وتبعثر أوراقه في مقابل أي عدوان يرتكبه الاحتلال وتجعل يدفع ثمن كل ذلك.

وأوضح أن هذه التهديدات المتكررة لن توقف شعبنا ومقاومته الباسلة عن مواصلة مشوار نضاله لانتزاع أرضه ومقدساته من براثن الاحتلال، وستستمر المقاومة في مراكمة القوة لتدافع بها عن شعبها، وتواصل مشروع التحرير.

وشدد الناطق باسم حركة حماس، أن كوخافي سيرحل، وسيرحل الاحتلال، وسيبقى شعبنا صامداً على أرضه، وستبقى مقاومته الدرع الحامي له.