مسير اعمال محافظة سلفيت يلتقي مدير لجنة الانتخابات المركزية بالمحافظة

نشر بتاريخ: 02/02/2021 ( آخر تحديث: 02/02/2021 الساعة: 13:51 )
مسير اعمال محافظة سلفيت يلتقي مدير لجنة الانتخابات المركزية بالمحافظة

سلفيت- معا- التقى مسير اعمال محافظة سلفيت محمود صالح، اليوم، ماهر محمود مدير لجنة الانتخابات المركزية في محافظة سلفيت ، واطلع على اخر المستجدات المتعلقة بعمليات التسجيل وحصر سجلات الناخبين بالمحافظة.

ورحب صالح بزيارة مدير لجنة الانتخابات في سلفيت، مؤكدا على اهميتها في ظل الجهود المبذولة لانجاح سير العملية الانتخابية المقررة في الاراضي الفلسطينية. واشاد بدور طواقم لجنة الانتخابات المركزية العاملة بالمحافظة، وتوجه الى المواطنين حاثا اياهم لتكثيف عمليات التسجيل للانتخابات قبل نهاية الموعد المحدد في 14 الشهر الجاري حفاظا على حقهم بالمشاركة في العملية الديمقراطية.

بدوره اثنى مدير لجنة الانتخابات في محافظة سلفيت ماهر محمود على اهتمام وتعاون المحافظة ومؤسساتها وكذلك الاهالي، مشيرا الى وجود اقبال ملحوظ على عمليات التسجيل في مختلف بلدات وقرى المحافظة بنسب متفاوته سواء عبر البوابة الالكترونية للجنة او من خلال الفرق المتنقلة والطواقم الميدانية التابعة لها. مبينا ان محافظة سلفيت سجلت اعلى نسبة تسجيل بعد طولكرم حيث كانت نسبتها 91.7%، داعيا ابناء المحافظة للاستمرار بتكثيف التسجيل قبل نهاية الموعد المحدد.