الجمعة: 19/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

شركة أوفتك تنهي تأثيث المبنى الجديد لمؤسسة "فاتن"

نشر بتاريخ: 24/02/2021 ( آخر تحديث: 24/02/2021 الساعة: 11:59 )
شركة أوفتك تنهي تأثيث المبنى الجديد لمؤسسة "فاتن"

رام الله- معا- أنهت شركة أوفتك فلسطين تأثيث المبنى الجديد للمؤسسةالفلسطينية للإقراض والتنمية "فاتن" الواقع في مدينة رام الله- الماصيون، بالإضافة إلى تركيب نظام أرشفة حديث من شركة Kardex العالمية.

وورّدت شركة أوفتك الأثاث لشركة فاتن في مبناها الجديد المكون من 6 طوابق، والذي يتميز بمناطق عمل مغلقة ومشتركة، حيث تم التركيز على قواطع الفصل العازلة بين الموظفين، خاصة مع وجود مساحات عمل كبيرة ومفتوحة بعضها يضم أكثر من أربعة عشر موظف.

أستخدمت أوفتك الأثاث من شركتي LAS و DVO الإيطاليتين، الذي تضمّن مكاتب منفصلة ومنصات عمل مشتركة وخزانات المكتبية وطاولات اجتماع متعددة إحداها بطول 9.60 متر.


بالإضافة إلى الأثاث المكتبي؛ قامت أوفتك بتركيب نظام أرشفة حديث مناسب للمساحات المحدودة، حيث يتكون من خزانات متحركة تتحرك أفقيا على السكك الحديدية، ويناسب النظام جميع أنواع تخزين المستندات، مثل الملفات المعلقة وصناديق التخزين.

وقال عيسى بوشة مدير دائرة الأجهزة البنكية والمكتبية في شركة أوفتك فلسطين، إن هذا المشروع تضمن الكثير من التفاصيل واحتاج تنسيقاً عالياً. " بحيث قمنا بدورنا بالتنسيق مع المكتب الهندسي ومقاول البناء بحيث تم التركيز على توفير أفضل

حلول أثاث تتناسب مع التمديدات الكهربائية المتعددة في الشركة"، مضيفا "استطعنا التعامل مع عدة إشكاليات واجهت المشروع، من خلال توفير الأثاث المناسب لطبيعة المكان، مثل طاولات مخصصة للاجتماعات ومحطّات عمل توّفر حلّا كهربائيّاً مثالياً يتيح ويناسب جميع الشبكات المطلوبة بسلاسة"
وقال بوشة على أنهم التزموا بمجموعة ألوان اختيرت من قبل مهندس المشروع ونتج عنها تحفة فنيّة امتزجت مع باقي الديكورات.

يذكر أن مؤسسة فاتن، هي شركة مساهمة خاصة غير ربحية تسعى للمساهمة الفاعلة في محاربة الفقر وتخفيض نسبة البطالة في فلسطين، من خلال توجيه تمويلها المباشر للمشاريع الإنتاجية المختلفة مع إعطاء الأولوية للفئات الأقل حظاً في الأرياف والمخيمات والمناطق المهمشة، وتُعد مؤسسة فاتن اليوم من اكبر المؤسسات المالية الوطنية والأكثر انتشاراً بعدد 37 فرعاً في مختلف محافظات الوطن تغطي أكثر من 500 موقع في المخيماات والأرياف والمناطق المهمشة ، وبكادر يصل الى 310 موظفة وموظف يعملون على خدمة ما يقارب 30 ألف مستفيد/ة.