الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

مركز التميّز في التعليم والتعلّم في البوليتكنك يختتم دورة مُقَدمة في التعليم والتعلّم الجامعي

نشر بتاريخ: 24/02/2021 ( آخر تحديث: 24/02/2021 الساعة: 20:07 )
مركز التميّز في التعليم والتعلّم في البوليتكنك يختتم دورة مُقَدمة في التعليم والتعلّم الجامعي

الخليل- معا- اختتم مركز التميّز في التعليم والتعلم دورة مُقَدمة في التعليم والتعلم الجامعي، مساء امس الأربعاء، والتي تم عقدها بنمط التعليم المدمج (جزء وجاهي بالمركز وجزء عبر الانترنت) لمدة "60" ساعة تدريبية لمدرسي العمل الجزئي في الجامعة.

وقدّم الدورة مدير مركز التميّز في التعليم والتعلّم الدكتور عدنان شحادة لعدد من مدرسي العمل الجزئي في الجامعة والتي اشتملت على أربعة محاور رئيسية وهي كالتالي: "نظريات التعلّم والتعليم الجامعي، وتصميم المناهج وخطط المساقات وإعداد الأبحاث الإجرائية، وأساليب التّدريس الجامعي واستخدام التكنولوجيا، وتقييم الطّلبة في المستوى الجامعي".

وعرض المُشاركين خلال الدورة اساليب التدريس والتعليم الجامعي مستفيدين من المعرفة والمهارات والاتجاهات التي تم اكتسابها خلال مناقشة محاور الدورة.

يذكر أنّ مركز التميّز في التعليم والتعلم في الجامعة يقوم دوماً بدعم وتطوير العملية التعليمية لموائمة التوجه الاستراتيجي للجامعة نحو الريادة والإبداع، واستهدفت الدورة المدرسين من المجتمع المحلي والمدرسين الجدد في الجامعة ومدرسي العمل الجزئي الراغبين بتطوير مهاراتهم في أساليب التدريس الجامعي.