الخميس: 18/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

النائب العام يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ويبحث معه التعاون

نشر بتاريخ: 25/02/2021 ( آخر تحديث: 25/02/2021 الساعة: 14:40 )
النائب العام يستقبل رئيس هيئة مكافحة الفساد ويبحث معه التعاون

رام الله- معا- بحث النائب العام المستشار أكرم الخطيب صباح اليوم الخميس في مكتبه مع رئيس هيئة مكافحة الفساد معالي أ. رائد رضوان سبل التعاون المشترك بين الجانبين، بحضور رئيس نيابة جرائم الفساد أ. مصطفى فرحان، وذلك في سبيل تعزيز مبادئ النزاهة والشفافية ومكافحة كافة جرائم الفساد.

وقد ناقش اللقاء العديد من القضايا والمواضيع المتعلقة بجرائم الفساد، وسبيل تعزيز التواصل والتعاون بين الجانبين في القضايا المشتركة في سبيل خدمة المجتمع الفلسطيني، ومعاقبة مرتكبي جرائم الفساد وملاحقتهم.

وخلال اللقاء أكد النائب العام على الدور التكاملي بين الطرفين ، مشيرا الى الدور الهام الذي تقوم به الهيئة في مكافحة الفساد لتعزيز مبادئ النزاهة والشفافية والحوكمة، مؤكدا استعداد النيابة العامة التام للتعاون مع الهيئة للوصول إلى مجتمع فلسطيني خال من الفساد.

بدوره أكد أ. رضوان أن النيابة العامة تعتبر من أبرز شركاء الهيئة، مشيراً إلى أن الهيئة تفتح أبوابها للتعاون والشراكة مع كافة المؤسسات الشريكة، مؤكداً ان مكافحة الفساد مهمة وطنية جماعية تتطلب تضافر الجهود وصولا لمجتمع فلسطيني خال من الفساد، يقوم على أسس النزاهة والشفافية والمساءلة.