متطوعون يطلقون حملة "أصدقاء مجمع ناصر الطبي" لمساندة الطواقم الطبية

نشر بتاريخ: 27/02/2021 ( آخر تحديث: 27/02/2021 الساعة: 22:21 )
متطوعون يطلقون حملة "أصدقاء مجمع ناصر الطبي" لمساندة الطواقم الطبية

غزة - معا- أطلق عدد من العاملين في المجال الصحي في محافظات غزة، مبادرة تطوعية تحمل عنوان "أصدقاء مجمع ناصر الطبي"، لدعم المؤسسات الصحية العاملة واسنادها من قبل الجمعيات والمجتمع المحلي للقيام بمهامه، والمحافظة على تقديم الخدمات للجمهور.

وقال رئيس لجنة أصدقاء مجمع ناصر الطبي الدكتور معمر الفرا في بيان وصل معا إن :"المحافظة على المتطوعين في أماكن عملهم داخل المجمع من خلال توفير مصروف مادي لهم لينفقوا منه في مواصلاتهم وطعامهم ومصرفهم الشخصي، خصوصا وأنهم قد اكتسبوا الخبرة اللازمة للقيام بمهامهم وأصبحوا جزء مهما من عمل المجمع وانقطاعهم عن العمل سيولد عجزا و خللا في منظومة الخدمات الصحية في مجمع ناصر الطبي".

وأوضح أن المبادرة تستهدف عددا من المتطوعين الخريجين والمهنين داخل المجمع، وذلك من خلال تنفيذ برنامج يعمل على حث الشباب على التطوع من أجل إسناد الطواقم، و تقديم المساعدة لهم من أجل خدمة أبناء شعبهم المرضى والمراجعين للعيادات الخارجية وقسم الطوارئ وقسم الصيانة داخل المجمع، إضافة إلى تطوير مستوى الخدمات بشكل عام.

وأكد على ضرورة توفر الوظائف للخريحين المتطوعين بالمشفى والذي أصبح من الضروري توفير مكافآت لهذه الفئة المتطوعة نظير خدماتهم وعملهم، التي يقومون بها داخل مجمع ناصر الطبي لضمان حياة كريمة لهم.


وأشار إلى أن المبادرة تعمل على ضمان استمرار سير العمل بشكل طبيعي من خلال سد العجز في الوظائف الشاغرة.


متطوعون يطلقون حملة "أصدقاء مجمع ناصر الطبي" لمساندة الطواقم الطبية