"الجبريني" تطلق حملة "شكرا"

نشر بتاريخ: 28/02/2021 ( آخر تحديث: 28/02/2021 الساعة: 13:10 )
"الجبريني" تطلق حملة "شكرا"

رام الله- معا- أطلقت شركه الجبريني حملة "شكرا" والتي تعبر فيها عن شكرها للشعب الفلسطيني بكل مكوناته في جعل منتج حليب الشركة بكل أنواعه من الحليب الطازج وطويل الأمد يحتل رقم واحد في مبيعات الحليب في فلسطين.
وبهذه المناسبة تم اطلاق الحملة في جميع ارجاء الضفة الغربية والتي تهدف الى توجيه الشكر للمستهلكين بالثقة العالية التي أولوها لمنتجات الشركة المختلفة.
وتجدر الاشارة ان شركة الجبريني تعتبر الشركة الاولى التي اعتمدت وباشرت بإنتاج الحليب في عبوات tetra pack العالمية منذ العام 2006، وأخذت على عاتقها معايير الجودة العالمية في منتجاتها التي تعتبر من اكبر سلال الاغذية المصنعة محليا ،وقد تبنت الشركة سياسه التكامل الإنتاجي حيث طورت مزرعتها بما يتلاءم مع أحدث المواصفات العالمية لضمان جوده المنتجات وتطوير الاقتصاد الوطني.
ويسعى قسم البحث والتطوير في الشركة والذي يقوده فريق عمل ذو خبرة طويلة في مجال تصنيع الألبان والمنتجات الغذائية للعمل على مواكبة وتطوير منتجات جديدة تلبي حاجات السوق والمستهلك وذلك ضمن معايير جودة عالمية ، وان قسم البحث والتطوير يعتبر من الاقسام الحيوية في الشركة حيث يضم خبرات مختلفة محلية وعالمية وهم من حملة الشهادات العليا في مجالات التصنيع الغذائي و العلوم المخبرية.
وكما عودتكم شركة الجبريني على كل جديد في عالم صناعة الالبان فإنها تستعد الآن لطرح رزمة من المنتجات الجديدة التي ستكون عند حسن ظن المستهلك بها و بأسعار منافسه .