توقيع اتفاقية لتوريد محطة اوكسجين لمشفى دورا الحكومي

نشر بتاريخ: 01/03/2021 ( آخر تحديث: 01/03/2021 الساعة: 18:58 )
توقيع اتفاقية لتوريد محطة اوكسجين لمشفى دورا الحكومي

الخليل-معا- تحت رعاية محافظ الخليل اللواء جبرين البكري، وقع ممثل تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا PALMED – مدير مكتب التجمع في الضفة الغربية د. عصام مجاهد، مع شركة HOSPIMED ويمثلها م. باسم قباجة، اتفاقية لتوريد وتركيب وتشغيل محطة اوكسجين لمشفى دورا الحكومي، بتمويل من التجمع بقيمة 125 الف دولار، في مقر المحافظة اليوم الاثنين، بحضور نائب المحافظ خالد دودين ونائب مدير التجمع د. نسيم الشويكي، و مدير مشفى دورا الحكومي د. محمد ربعي و محمد أبو عطوان.

وقد عبّر المحافظ البكري عن شكره العميق لكل من دعم وساند المحافظة في هذه الجائحة من الداخل والخارج، خاصةً تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا، الذين لم يدخروا جهداً في تقديم الدعم والاسناد للقطاع الصحي، مؤكداً على الشراكة الحقيقية منذ البداية مع التجمع وكافة القطاعات الخاصة والرسمية والاهلية، لتعزيز القدرات الطبية والجهوزية لمواجهة الفيروس وانقاذ حياة مرضى "كورونا".

وقد أثنى مدير مشفى دورا الحكومي د. محمد ربعي على هذا الجهد، شاكراً تجمع الأطباء الفلسطينيين في أوروبا على هذا التبرع الذي جاء في وقت صعب نظراً لزيادة عدد المرضى في المستشفيات، وانتشار الفيروس بشكل كبير.

من جانبه أكد د. مجاهد على أن هذه المبادرة لن تكون الأخيرة من التجمع، مشيراً الى استعدادهم الدائم لمزيد من التعاون باعتبارهم جزءً أصيلاً من الوطن، لافتاً النظر الى ان هذه المحطة جاءت كأولوية تم تحديدها من قبل الأطباء المختصين في وزارة الصحة الفلسطينية.

توقيع اتفاقية لتوريد محطة اوكسجين لمشفى دورا الحكومي