الخميس: 28/03/2024 بتوقيت القدس الشريف

الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة

نشر بتاريخ: 02/03/2021 ( آخر تحديث: 02/03/2021 الساعة: 10:26 )
الاحتلال يعتقل 15 مواطنا من الضفة

بيت لحم- معا- اعتقلت قوات الاحتلال فجر الثلاثاء، 15 مواطنا من الضفة بعد عملية دهم وتفتيش.

واعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة أسرى محررين في بلدة جبع جنوب جنين هم: مراد وليد ملايشة، ومحمد محمود علاونة، ومراد محمد فشافشة، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها، فيما نكل جنود الاحتلال بالأسير المحرر لطفي طاهر ملايشة واعتدوا عليه بالضرب المبرح واحتجزوه لساعات، كما دارت مواجهات بين الشبان وقوات الاحتلال، ولم يبلغ عن إصابات.

إلى ذلك داهمت قوات الاحتلال منزل المواطن سعيد ابو علي في مدينة أريحا، واعتقلت الشاب شادي عبد الرؤوف صبيحات في الثلاثينات من عمره وهو من قرية مانة غرب جنين.

كما اعتقلت قوات الاحتلال الشابين الأسير المحرر إبراهيم سليمان دعدوع (21 عاما)، ومحمود أحمد عيسى (21 عاما)، بعد دهم منزلي ذويهما وتفتيشهما ببلدة الخضر جوب بيت لحم.

ومن رام الله اعتقلت ثلاثة مواطنين هم: مجد جرار (٣٠ عاما) من مدينة البيرة، وسعد زلوم (٢٢ عاما) من حي عين مصباح برام الله، ومحمد سليمان كنعان (٣٩ عاما) من بلدة بيرزيت، وذلك عقب مداهمة منازلهم والعبث بمحتوياتها.

ومن الخليل اعتقلت قوات الاحتلال المواطن علي عبد الغفار دوفش (29عاما) بعد تفتش منزله والعبث بمحتوياته في حي عين سارة.

كما جابت دوريات الاحتلال عدة أحياء في المدينة وبلدة ترقوميا غربا.

كما اعتقلت قوات الاحتلال 3 من طلبة جامعة النجاح في نابلس هم، عاصم اشتية، مالك اشتية، وكلاهما من قرية تل، وموسى دويكات من بلاطة البلد، وجميعهم أسرى محررين.

واعتقلت الشابين منصور دحيلية وخالد زبده من ضاحية شويكة بطولكرم.