الثلاثاء: 09/08/2022
خبر عاجل
إحداها خطيرة- 6 إصابات بالرصاص الحي خلال مواجهات مع الاحتلال في نابلس

خلال الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذي : محافظ نابلس يشكل عددا من اللجان التخصصية

نشر بتاريخ: 06/03/2006 ( آخر تحديث: 06/03/2006 الساعة: 19:37 )

نابلس - معاً - عقد محافظ نابلس، الدكتور سعيد ابو علي، اليوم الاثنين، في مكتبه، الاجتماع الثالث للمجلس التنفيذي، بحضور المدراء العامين للوزارات والمؤسسات الحكومية في المحافظة ورئيس بلدية نابلس.

واستعرض المحافظ في بداية الاجتماع آخر المستجدات السياسية لا سيما تشكيل الحكومة الفلسطينية الجديدة، والقرارات التي تم اتخاذها في الاجتماع السابق، والخطوات التي تم تحقيقها.

وشكل د. ابو علي في هذا الاجتماع عدة لجان تخصصية للمجلس التي تشكل المضمون الفعلي لهذا الاجتماع وهي : لجنة الصحة والسلامة العامة، لجنة السير، مجلس التشغيل والحماية الاجتماعية، لجنة العطاءات الحكومية، لجنة التخطيط والتنظيم.

كما أعلن المحافظ ان لجاناً اخرى سيتم تشكيلها وهي لجان حكومية بحتة كلجنة العلاقات العامة، ولجنة الشؤون الادارية ( ديوان مصغر ).

وتم الاتفاق خلال الاجتماع على تشكيل لجان مساندة للعمل اليومي هدفها التخفيف عن المواطنين في الحالات الطارئة، ومساندة جهود المحافظة في القضايا اليومية المتزايدة للمواطنين.

واوضح د. سعيد انه اضافةً الى هذه اللجان هناك لجنة لمواجهة انفلونزا الطيور في حالة طواريء دائمة.

ونوه المحافظ الى تفاقم الوضع الأمني في المحافظة بسبب ازدياد السرقات والتعديات على الاملاك العامة والخاصة مشيراً الى ان هناك جهوداً جدية تبحث لمواجهة هذه الحالة، ولكنها تبقى غير كافية اذا لم تتعاون مختلف الجهود الأهلية والمجتمعية والأمنية في ملاحقة هذه الحالة ومواجهتها.