تربية قلقيلية تطلق الفعاليات الإرشادية لطلبة الثانوية العامة

نشر بتاريخ: 02/03/2021 ( آخر تحديث: 02/03/2021 الساعة: 17:10 )
تربية قلقيلية تطلق الفعاليات الإرشادية لطلبة الثانوية العامة

قلقيلية- معا- أطلقت مديرية التربية والتعليم في محافظة قلقيلية الفعاليات الارشادية لطلبة الثانوية العامة 2020/2021 من مدرسة بنات أبو علي اياد الثانوية، وبحضور ومشاركة مدير عام التربية والتعليم صالح ياسين، ومدير جامعة القدس المفتوحة فرع قلقيلية د. نور الأقرع، ورئيس قسم الارشاد والتربية الخاصة ناريمان خليفة ومديرة المدرسة ريم عبد الحافظ.

ياسين رحب بالحضور مشيرا إلى أهمية الأيام الإرشادية لطلبة الثانوية العامة لتعريف الطلبة بالجامعات الفلسطينية، وبالتخصصات العلمية المتاحة، موضحا ان الفعاليات هذا العام اقتصرت على بث فيلم ارشادي عن مؤسسات التعليم العالي والتخصصات الاكاديمية والمهنية المتوفرة، وتوزيع نشرات ارشادية، التزاما بالبرتوكول الصحي، مشيرا الى انه تم تعميم الفيلم الارشادي على جميع المدارس التي تضم طلبة الثانوية العامة، وشكر ياسين كل مدير جامعة القدس المفتوحة على التعاون والشراكة الدائمة، ومديرة المدرسة على تنفيذ الفعالية.

بدوره قدم د. الأقرع نبذة عن جامعة القدس المفتوحة معرفا بكلياتها والتخصصات التي تطرحها، شاكرا مديرية التربية والتعليم على تنظيم الفعالية الارشادية، مؤكدا على استمرار العلاقة التشاركية التعاونية بين جامعة القدس المفتوحة ومديرية التربية والتعليم في قلقيلية.

وتخلل اللقاء بث فلم إرشادي تعريفي بالجامعات الفلسطينية، والتخصصات المختلفة، كما تم في نهاية اللقاء فتح المجال لاستفسارات الطلبة.

تربية قلقيلية تطلق الفعاليات الإرشادية لطلبة الثانوية العامة