محافظ سلفيت اللواء كميل يلتقي رئيس مكتب تمثيل جمهورية ألمانيا الاتحادية

نشر بتاريخ: 04/03/2021 ( آخر تحديث: 04/03/2021 الساعة: 15:35 )
محافظ سلفيت اللواء كميل يلتقي رئيس مكتب تمثيل جمهورية ألمانيا الاتحادية


سلفيت- معا- التقى محافظ سلفيت اللواء د.عبدالله كميل اليوم، رئيس مكتب تمثيل جمهورية ألمانيا الاتحادية لدى دولة فلسطين كريستان كلاغيس، واطلعه على مجمل الاوضاع التي تمر بها المحافظة في ظل تصاعد وتيرة الانتهاكات الإسرائيلية المستمرة بحق شعبنا ومقدساته، وكذلك الهجمة الاستيطانية الشرسة والجهود المبذولة لمواجهة تفشي وباء كورونا.

واستعراض المحافظ كميل خلال اللقاء ابرز احتياجات محافظة سلفيت من المشاريع التطويرية والمهمة لتعزيز صمود المواطنين وتوفير حياة كريمة لهم، واكد على عمق العلاقة الثنائية القائمة بين البلدين، معربا عن شكره وتقديره لجمهورية المانيا الاتحادية لما تقدمه من دعم ومشاريع في مختلف المجالات ولاتاحة هذا اللقاء الايجابي.
بدوره، ثمن السفير كلاغيس الجهود التي تبذلها محافظة سلفيت ومؤسساتها في مختلف المجالات لتحقيق التنمية المستدامة وتوفير احتياجات المواطنين في ظل استمرار الاحتلال والتحديات القائمة. واكد على موقف بلاده الداعم لقرارات الشرعية الدولية فيما يتعلق بالقضية الفلسطينية، وتعزيز العلاقات الثنائية القائمة مع الجانب الفلسطيني.
وفي نهاية اللقاء، تمنى محافظ سلفيت اللواء كميل النجاح والتوفيق للسفير الألماني في مهامه، وان يكون هناك لقاءات قادمة ومزيداً من التعاون للنهوض بواقع المحافظة وتوفير مقومات الصمود لأبنائها في ظل الوضع الراهن.