الطقس: ارتفاع ملموس على الحرارة

نشر بتاريخ: 05/03/2021 ( آخر تحديث: 05/03/2021 الساعة: 13:32 )
الطقس: ارتفاع ملموس على الحرارة

بيت لحم - معا - تتوقع دائرة الارصاد الجوية ان يكون الجو اليوم غائما جزئيا إلى صاف ، و يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة مع بقاء الجو باردا في المناطق الجبلية ، والرياح شمالية غربية إلى غربية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

هذه الليلة :يكون الجو غائماً جزئياً إلى صافي وبارداً ، والرياح جنوبية غربية الى جنوبية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج .

السبت 2021/03/06يكون الجو صافيا بوجه عام ، و يطرأ ارتفاع ملموس اخر على درجات الحرارة ليصبح الجو معتدلاً في المناطق الجبلية حارا نسبيا في بقية المناطق ، والرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية خفيفة الى معتدلة السرعة والبحر خفيف الى متوسط ارتفاع الموج.

الأحد 2021/03/07يكون الجو صافيا بوجه عام ، و يطرأ انخفاض على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلاً فيمعظمالمناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

الاثنين 2021/03/08يكون الجو غائماً جزئياً إلى صاف، ولا يطرأ تغير يذكر على درجات الحرارة مع بقاء الجو معتدلاً في معظم المناطق ، والرياح شمالية غربية خفيفة إلى معتدلة السرعة والبحر خفيف ارتفاع الموج.

هذا وتحذر دائرة الأرصاد الجوية المواطنين من خطر تدني مدى الرؤيا الأفقية.