خبر عاجل
دبابات الاحتلال تطلق النار نحو مجموعة من الاشخاص اجتازوا حدود لبنان
الصحة: ٣ اصابات بالرصاص الحي وصلت مستشفى سلفيت الحكومي
الصحة: وصول 18 اصابة بنيران الاحتلال الى مستشفى رفيديا الحكومي بنابلس
الصحة: استشهاد مواطن أصيب برصاص الاحتلال الحي في يعبد

"مفوضية الإعلام والحركي للصحفيين بشرق غزة" يختتمان دورة الحملات الإعلامية الانتخابية

نشر بتاريخ: 19/03/2021 ( آخر تحديث: 19/03/2021 الساعة: 21:42 )
"مفوضية الإعلام والحركي للصحفيين بشرق غزة" يختتمان دورة الحملات الإعلامية الانتخابية

غزة - معا- اختتمت مفوضية الإعلام والمكتب الحركي للصحفيين باقليم شرق غزة دورة الحملات الإعلامية الانتخابية التي استمرت على مدار الاسبوع في ديوان الوادية بحي للشجاعية.

وشارك في حفل التخرج نايف خويطر نائب امين سر اقليم شرق غزة واعضاء قيادة الإقليم سعدي حلس وعماد جابر وبثينة السويسي، وعاهد فروانة أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين وعلا كساب نائب أمين سر المكتب الحركي المركزي للصحفيين وسامح الجدي أمين سر المكتب الحركي للصحفيين بإقليم شرق غزة واعضاء المكتب الحركي ومفوضيتي الإعلام والتعبئة الفكرية ومدربي الدورة والمشاركين فيها.

واشاد نايف خويطر بالنشاط الكبير الذي تقوم به مفوضية الإعلام والمكتب الحركي للصحفيين بالاقليم من اجل تخريج كادر اعلامي فتحاوي مميز خاصة في هذه المرحلة التي تحتاج جهود الجميع.

من جانبه اعرب عاهد فروانة عن سعادته بالتعاون الكبير بين المفوضية والمكتب الحركي والذي انجز العديد من الدورات المهمة والتي سيكون منها المزيد في الفترة القادمة.

بدوره شكر سعدي حلس كافة المدربين في الدورة والذين قاموا بتدريب المشاركين بافضل صورة ممكنة، مشيدا بالالتزام الكبير من جانب المتدربين.

من جهته توجه سامح الجدي بالشكر الى ال الوادية الكرام على استضافتهم هذه الدورة في ديوانهم العامر.

وفي ختام الحفل تم توزيع الشهادات على المدربين والمتدربين بجانب شهادة تقدير الى ديوان عائلة الوادية.

وتخلل الحفل توزيع الورود على الاخوات بثينة السويسي وعلا كساب وعلياء غزال والمشاركات في الدورة بمناسبة يوم المرأة العالمي وعيد الام.