الثلاثاء: 23/04/2024 بتوقيت القدس الشريف

مواجهات بين قوات الاحتلال والشبان الفلسطينيين في طوباس وعقابا وحواجز عسكرية على مداخل المدينة

نشر بتاريخ: 07/03/2006 ( آخر تحديث: 07/03/2006 الساعة: 01:10 )
جنين- معا- اقتحمت قوات الاحتلال مساء اليوم بلدة عقابا شمال مدينة طوباس اندلعت خلالها مواجهات عنيفة بين عدد من الشبان وقوات الاحتلال حيث رشق الشبان الجنود بالحجارة والزجاجات الفارغة في حين اطلقت القوات الاعيرة النارية والقنابل الغازية على المواطنين دون ان يبلغ عن اصابات.

واضاف الشهود ان ثلاث دوريات عسكرية عسكرية داهمت البلدة وجابت شوارعها مطلقة الاعيرة النارية على منازل المواطنين قبل حدوث المواجهات مع الشبان الفلسطينيين.

كما افادت مصادر امنية فلسطينية في مدينة طوباس ان قوات الاحتلال داهمت المدينة مساء اليوم عند المدخل الشمالي للمدينة مما حدث اصطدام مع الشبان الفلسطينيين اطلقت الاعيرة النارية والقنابل الصوتية ورد الشبان بالحاجرة والزجاجت الفارغة.

وفي ذات السياق اقامت قوات الاحتلال الاسرائيلي حاجزا عسكريا بالقرب من بلدة عقابا شمال مدينة طوباس كما اقامت حاجزا عسكريا على مفرق طمون جنوب مدينة طوباس مساء اليوم.

وذكرت مصادر امنية فلسطينية في طوباس ان قوات الاحتلال دققت في هويات المواطنين وفتشت مراكبهم كما احتجزت العديد من المواطنين لعدة ساعات .

واضافت المصادر ان قوات الاحتلال احتجزت دورية عسكرية فلسطينية كانت متوجهة الى مدينة طوباس ودققت في هويات افرادها واحتجزتهم لساعة من الزمن واخلت سبيلهم.