خبر عاجل
استشهاد مواطن برصاص الاحتلال في بلدة بيتا بنابلس
الصحة: استشهاد مواطن برصاص الاحتلال الحي في أريحا
كتائب القسام تقصف أسدود وعسقلان برشقات صاروخية
شهيد برصاص الاحتلال في قرية عوريف جنوب نابلس
الاعلام العبري: الجيش الإسرائيلي يواجه صعوبة في تحديد موقع صواريخ حمـاس بعيدة المدى
الصحة: ٦ إصابات برصاص الاحتلال وصلت مجمع فلسطين الطبي
استشهاد شابين عقب إصابتهمابرصاص الاحتلال في اسكاكا ومردة بمحافظة سلفيت

وقفة احتجاجية في الخليل

نشر بتاريخ: 31/03/2021 ( آخر تحديث: 31/03/2021 الساعة: 14:30 )
وقفة احتجاجية في الخليل

الخليل- معا- نظمت حركة فتح اقليم وسط الخليل، وتجمع المدافعين عن حقوق الانسان وقفة احتجاجية أم الحاجز العسكري الاسرائيلي المقام على مدخل شارع الشهداء وسط الخليل، وذلك إحتجاجاً على إقتحام المستوطنين بحماية جيش الاحتلال الاسرائيلي لوسط مدينة الخليل.

وقال الناشط عماد ابو شمسية ان هذه الوقفة إحياء لذكرى يوم الارض الخالد واحتجاجاً على قيام المستوطنين على إقتحام مدينة الخليل حيث يقوم المستوطنين في أعيادهم باقتحام وسط مدينة الخليل ،وقاموا باجبار المحلات التجارية في منطقة باب الزاوية وسط المدينة وشارع السبع على اغلاق محلاتهم التجارية.

وافاد ابو شمسية ان جنود الاحتلال قاموا بالاعتداء بالضرب الوحشي على المعتصمين سليما في وقفة الاحتجاج ما أدى لأصابة بعضهم بكمدات ورضوض في انحاء متفرقة من أجسادهم.

من ناحية اخرى قال مهند الجعبري عضو أقليم وسط الخليل بان اعتداءات المستوطنين في تصاعد مستمر وخاصة خلال الاعياد اليهودية حيث يقوموا بالاعتداء على العائلات الفلسطينية في المناطق المغلقة والمحاصرة بالاستيطان والحواجز العسكرية، ودعى القوائم الانتخابية التي رشحت نفسها لخوض انتخابات المجلس التشريعي، ان يكون برنامجها مستندا الى تفعيل المقاومة الشعبية بالاضافة الى برامجها الاجتماعية والاقتصادية.

وقفة احتجاجية في الخليل
وقفة احتجاجية في الخليل
وقفة احتجاجية في الخليل