السفير عبد الهادي يقدم التهاني بمناسبة عيد الفصح للبطريرك جوزيف عبسي

نشر بتاريخ: 04/04/2021 ( آخر تحديث: 04/04/2021 الساعة: 16:03 )
السفير عبد الهادي يقدم التهاني بمناسبة عيد الفصح للبطريرك جوزيف عبسي

دمشق- معا- باسم الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين قدم السفير انور عبد الهادي مدير عام الدائرة السياسية لمنظمة التحرير الفلسطينية، اليوم الأحد، التهاني للبطريرك جوزيف عبسي بطريرك انطاكية وسائر المشرق للروم الملكيين الكاثوليك بمناسبة عيد الفصح المجيد.

وأكد عبد الهادي بان دولة فلسطين ستبقى رمزا للتعايش والمحبة والسلام، رغما عن الاحتلال الذي يحاول قتل روح الحياة فيها بالاستيطان والإجراءات العنصرية والفاشية.

مشيراً إلى حرص الرئيس محمود عباس على وحدة النسيج المجتمعي بين كافة الطوائف الدينية في فلسطين مؤكداً بأن ابناء شعبنا المسيحيين هم جزء رئيس وأصيل من مكونات شعبنا ولهم جذورهم في الأرض.

وأضاف بان رسالة الرئيس في هذه الأعياد لكافة دول العالم المحبة للعدل والسلام والتسامح وأن تدعم حقوق شعبنا بإنهاء الاحتلال وإقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية، لينعم السلام والأمن في الشرق الأوسط.

من جهته وجه البطريرك جوزيف عبسي الشكر لسيادة الرئيس محمود عباس رئيس دولة فلسطين على تهنئته بمناسبة عيد الفصح متمنياً له دوام الصحة والعافية .

كما اكد البطريرك وقوفه الكامل إلى جانب الشعب الفلسطيني والرئيس أبو مازن في جهوده لتحقيق حلم شعبه بإقامة دولته المستقلة وعاصمتها القدس وتحقيق أمانيه بأن يتم السلام الشامل والعادل كونه أحد رجالات السلام في العالم.

وأضاف: نصلي إلى الرب بأن يحمي فلسطين وشعبها ويزول هذا الاحتلال عن أراضيها.